تعد السياحة في النمسا من الوجهات المحببة لدى السياح حيث تمتلك الكثير من المساحات الخضراء الواسعة، والقصور الشاهقة، والجبال الشامخة المغطاة بالثلوج، بالإضافة إلى ما تمتلكه جمهورية النمسا من مدن جميلة تتنوع فيها معالم السياحة، فهناك مثلاً مدينة كابرون التي تمتلك شعبية كبيرة لدى السياح بسبب قربها من جبال الألب الذي جعل للسياحة فيها شكل مختلف، حيث يقصدونها الزوار لممارسة هواياتتهم في التزلج على الجليد.

فإذا كنت تحب قضاء عُطلة مع العائلة ننصحك بالقيام بتجربة السياحة في كابرون وتحديداً زيارة زحليقة كابرون التي تعد مكانًا مثاليًا للاستمتاع برحلة فريدة.

 

 

افضل الانشطة في زحليقة كابرون

• التدريب على التزلج

يحتوي المكان كل ما يحتاجه الاشخاص لممارسة رياضة التزلج على الجليد شتاءً سواء كانوا مُحترفين، أو هواة أو حتى أطفال يُريدون التدريب، حيث يضم المنتزه مدربين مختصين في تعليم رياضة التزلج.

 

 

• الذهاب للملاهي

لمحبي المرح والمغامرات والألعاب الشيقة ستقدم لكم مدينة الملاهي اجمل الأوقات التي تقضونها مع عائلاتكم على الألعاب المدهشة خاصة الزحلقية الشهيرة الممتعة.

 

 

• تناول الطعام في المطاعم القريبة

بعد يوم شيق وممتع من التدريب واللعب يمكنكم زيارة أحد المطاعم هناك، والتمتع بتناول أشهى الأطباق والأصناف المحلية والعالمية، أو تناول مشروب ساخن، والتمتع بالمناظر الخلابة من حولك.

• التقاط الصور التذكارية

وبالتأكيد لن تنسوا التقاط مجموعة من الصور الجميلة لكم ولأحبتكم والتي سترسخ هذه الرحلة في ذاكرتكم حيث لن تنسوا تفاصيلها مدى الحياة.

 

 

• تجربة رياضة الرماية

ويمكن لعشاق رياضة الرماية ممارسة هواياتهم أيضاً، إذ يوجد هناك جزء مخصص للتصويب، يمكنكم التمتع بأوقات رائعة من المنافسة والتشويق.

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 18:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من زحليقة كابرون

فندق آوهوف

من افضل فنادق كابرون ذات التقييم الجيد من فئة الـ 4 نجوم، يبعد عن مدينة الملاهي اقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

 

فندق بنسيون ألبينروزه

المدار عائلياً ذو التقييم الممتاز من فئة الـ 3 نجوم، يبعد عن زحليقة كابرون اقل من 5 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل مكان الإقامة على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.