تعد مدينة كابرون النمساوية من أجمل المدن السياحية في أوروبا، وذلك بسبب طبيعتها الجميلة والخلابة المتمثلة بالمروج الخضراء والقمم الجبلية المغطاة بالثلوج ومناخها المعتدل في فترة الصيف إضافة الى معالمها الأثرية العريقة، حيث تعد السياحة في كابرون من أفضل الخيارات المتاحة لك إذا كنت تود قضاء وقت الإجازة بشكل ممتع.

فمدينة كابرون إحدى المدن التي عليك ألا تفوّت زيارتها فهي بالفعل من أجمل مدن السياحة في النمسا، حيث يوجد فيها عدد من الأماكن الأثرية والمتاحف المتنوعة والتي تحكي تاريخ مدينة كابرون والمناطق المجاورة لها كما تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من جبال الألب مما سيتيح الفرصة لك لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الموجودة في العالم والتي منها شلالات زغموند ثون كلام.

 

 

ما هي شلالات زغموند ثون كلام وأين تقع؟

تقع شلالات زغموند ثون كلام في منطقة كرافتهوس بجوار بحيرة كلام شمال مدينة كابرون، يبلغ ارتفاع الشلالات 2040 متر فوق مستوى سطح البحر، فهذا الارتفاع يجعل من منظر المياه المتدفقة على إمتداد الممرات الصخرية الضيقة غاية في الجمال والسحر، لتكمل هذه الرحلة وتصب في النهاية في بحيرة كلام المحاطة بالجبال العالية والمروج الخضراء فتضفي على زائري هذا المكان رهبة ممزوجة بالروعة والإسترخاء.

 

افضل 4 أنشطة في شلالات زغموند ثون كلام كابرون النمسا

 

أفضل 4 أنشطة في شلالات زغموند ثون كلام

مشاهدة الشلالات

مشاهدة الشلالات المتدفقة بين الصخور قد يبدو أمراً اعتيادياً؛ إلا أنه في هذا المكان هو تجربة فريدة، حيث تستخدم سلالم خشبية ضيقة للصعود إلى الشلالات، ويمكنك أن تتسلق مسارات الشلالات العالية بين الجمال الشاهقة لتنعم بفرصة مشاهدة أجمل المناظر على الاطلاق.

 

افضل 4 أنشطة في شلالات زغموند ثون كلام كابرون النمسا

 

الجلوس بجانب البحيرة

تصب شلالات زغموند ثون في بحيرة كلام الجميلة حيث يحيط بها الجبال العالية والمروج الخضراء مما يوفر لك مكاناً للجلوس مع العائلة أو الأصدقاء والاسترخاء والتقاط الصور التذكارية، كما يمكنك التجول بجانب البحيرة سيراً أو بواسطة الدراجات الهوائية واستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بالأجواء الساحرة المحيطة بك، كما ننصحك بتجربة رحلة قصيرة فيها بواسطة القوارب المتوفرة في المكان لتعيش أجواءً مختلفة يملؤها الجمال.

 

افضل 4 أنشطة في شلالات زغموند ثون كلام كابرون النمسا

 

الاستمتاع بالألعاب المجانية

يوجد بجانب البحيرة مكاناً مخصصاً للأطفال حيث يوجد فيه مجموعة من ألعاب الأطفال المتاحة لهم للتسلية والاستمتاع بشكل مجاني، فهي فرصة محببة للكثير من العائلات في هذا المكان.

 

افضل 4 أنشطة في شلالات زغموند ثون كلام كابرون النمسا

 

زيارة الأماكن السياحية القريبة

يوجد بالقرب من شلالات زغموند ثون كلام مجموعة من الأماكن السياحية التي يجب عليك ألا تفوت زيارتها مثل متحف كابرون الوطني وزحليقة كابرون الصيفية التي يقصدها الكثيرون بهدف المتعة واللعب.

 

افضل 4 أنشطة في شلالات زغموند ثون كلام كابرون النمسا

 

أفضل الفنادق القريبة من شلالات زغموند ثون كلام

فندق Hotel Victoria Kaprun – All Inclusive

من أجمل فنادق مدينة كابرون وأفضلها، فغرف الفندق جميلة وأثاثها فاخر وعصري ومريح ومزودة بشرفة، ويحتوي الفندق على مسبح ومركز سبا يضم غرف ساونا وبخار كما يوفر لزائريه مستلزمات للتزلج ومواقف مجانية للسيارات.

تم تقييمه بدرجة جيد جداً من حيث الراحة والنظافة والمرافق، ويبعد الفندق عن شلالات زغموند مسافة 750 متر.

 

افضل 4 أنشطة في شلالات زغموند ثون كلام كابرون النمسا

 

فندق “Hotel-Gasthof “Zur Mühle

يتميز الفندق بموقعه الهادئ وغرفه المريحة المستوحاة من طراز منطقة جبال الألب، ويوجد فيه منطقة سبا تضم مسبح خارجي ومنطقة ساونا وغرفة بخار وكراسي استلقاء للتشمس كما يوفر اللوبي خدمة الإنترنت المجاني ومكان للعب البلياردو وتنس الطاولة.

وقد قيمه الزائرين بدرجة جيد جداً من حيث المرافق والراحة والنظافة والموقع، حيث يبعد عن شلالات زغموند ثون كلام مسافة 700 متر.

 

افضل 4 أنشطة في شلالات زغموند ثون كلام كابرون النمسا

 

المطاعم القريبة من شلالات زغموند ثون كلام

مطعم Hilberger’s Beisl

يقدم المطعم على مدار اليوم الأطباق النمساوية والأوروبية وأطباق تناسب الأشخاص النباتيين وأخرى خالية من الجلوتين، بالإضافة إلى المشروبات الكحولية، كما يوفر أماكن للجلوس داخل المطعم وأخرى في الخارج فيمكنك من اختيار المكان المفضل لك، ويبعد المطعم عن شلالات زغموند ثون كلام مسافة 2 كيلومتر.

مطعم zucchini Kaprun

من المطاعم المفضلة في مدينة كابرن حيث يتميز بموقعه الإستراتيجي، ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق الإيطالية والمكسيكية والأوروبية بالإضافة الى الأطباق النمساوية، ويبعد مسافة 2.7 كيلومتر عن شلالات زغموند ثون كلام.

 

أوقات العمل وأسعار الدخول

تتاح لكم الفرصة لزيارة شلالات زغموند خلال السنة من تاريخ 10 أيار وحتى نهاية شهر أيلول وذلك يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة مساءاً، وتكلفة الدخول للكبار 6 يورو وللأطفال من سن السادسة وحتى الخامسة عشر بكلفة 4 يورو.