تقع كابرون في المنطقة السفلية لجبل كيتزهورن وهي تعتبر من اجمل وجهات السياحة في النمسا إذ يقصدها كل عام أعداد كبيرة من السياح وخصوصاً العرب، لما لها من أهمية بسبب قربها من جبال الألب وهذا ما يجذب السياح الذين يحبون التزلج، بالإضافة لامتلاكها للعديد من الأماكن التاريخية التي تعتبر من أكثر عوامل الجذب عند السياحة في كابرون، حيث تمتلك قلعة كابرون Kaprun Castle التي بنيت في القرن الثاني عشر الميلادي معرض ومتحف مُمتلئ بتُحف ومُقتنيات قديمة، وتأتي أهميتها من كونها تربط بين الماضي والحاضر، وتجسد تاريخ قديم يعود للعصور الوسطى، إضافةً إلى أنه يقام بها سنوياً العديد من الحفلات والمهرجانات الدولية والمحلية.

 

افضل الانشطة في قلعة كابرون النمسا

• يمكنك عزيزي بدايةً التجول في القلعة ومشاهدة جمال التصميم المعماري الذي بنيت عليه، والتعرف على تاريخها وكيفية إنشاؤها.

 

 

• وبعدها تستطيع الدخول إلى داخل قلعة كابرون ورؤية الأشياء المعروضة فيها من مقتنيات فنية وأواني مزركشة، تعتبر هذه التجربة مميزة لمحبي التاريخ والقطع التاريخية.

• من ثم يمكنك الخروج إلى الطبيعة والجلوس في المساحات الخضراء المحيطة بالقلعة، حيث ستشعر بالاسترخاء فيها نظراً لهوائها المنعش ولجمال المنظر بكل تفاصيله.

 

 

• وبعد هذه الجولة الاستكشافية يمكنك الذهاب لتناول الطعام المفضل لديك أو شرب فنجان من القهوة في المطعم التابع للقلعة، والذي يتميز بأجوائه القديمة، لاشك بإنك ستشعر وكأنك تعيش في القرون الوسطى في هذا المطعم.

• وبالتأكيد لن تنسى التقاط الصور الرائعة في جميع أنحاء القلعة وفي المناطق المحيطة بها، فهذه الصور المميزة ستكون ذكرى لرحلتكم الجميلة لهذه القلعة.

 

 

أوقات الزيارة

القلعة متاحة للزيارة كل أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

عدا يوم السبت القلعة مغلقة.

والدخول مجاني للجميع.

 

افضل الفنادق القريبة من قلعة كابرون

فندق تْسور بورغ

من افضل فنادق كابرون ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، يبعد مسافة 0.2 كم عن القلعة في كابرون.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، الخدمات، طاقم العمل.

 

فندق فير يارستزايتن

من افضل فنادق كابرون ذات التقييم جيد جداً من فئة الـ 4 نجوم، يبعد مسافة 0.3 كم عن القلعة في كابرون.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نظافة جيدة، طاقم عمل متعاون، إفطار ممتاز.