السياحة في النمسا تجربة لا تنسى فإينما توجهت في النمسا هذا البلد الساحر سوف تدهشك الأماكن السياحية المتنوعة فيه، وكابرون هي إحدى أجمل المدن في النمسا كما أن السياحة في كابرون تجربة فريدة، حيث تتميز المدينة بوجودها وسط جنة طبيعية تحيط بها جبال الألب وتمتزج فيها التقاليد مع الأصالة لتقدم لزائريها أمتع اللحظات وأجمل الأنشطة سواءً كانت في مجال الرياضة أو الصحة والجمال أو خيارات التسوق المميزة.

يقع فندق مارتيني على بعد 800 متر من وسط المدينة وحصل على 4.5 نجوم، لذا فهو يعد من أفضل الفنادق في كابرون سواءً من ناحية الخدمة المقدمة وأيضاً أسعاره المنافسة، ناهيك عن المناظر الطبيعية الخلابة للجبال المحيطة بالفندق والتي ستحول زيارتكم إلى متعة حقيقية من جميع النواحي لاسيما بإطلالاته البانورامية على Hohe Tauern، وإليكم تفاصيل دقيقة عن الفندق سوف تكونوا بحاجتها:

خيارات الإقامة

يحتوي فندق مارتيني على عشرون غرفة بما في ذلك دار الضيافة الذي يبعد عن الفندق مسافة 15 متر ويتسم بمكانه الهادئ وباحتوائه على 4 غرف مريحة، وعلى الرغم من أن الفندق تم افتتاحه في العام 1979 إلا أنه تم توسيعه وتجديد الغرف بالكامل في العام 2005 ليوفر بذلك جميع وسائل الراحة التي يرغب بها المقيمين في الفندق ابتداءً من غرفه الواسعة ومفروشاته المريحة وديكوره الراقي وهنا تمتزج الراحة مع الطبيعة لرحلة لا مثيل لها.

تتنوع الغرف في الفندق بين 6 غرف تتسع كل غرفة لأربعة أشخاص، و6 غرف تتسع كل غرفة لثلاثة أشخاص، فيما تتسع العشر الغرف الأخرى لشخصين، وهذه تفاصيل الغرف:

غرف مزدوجة (Cat B)

تزود هذه الغرف بهاتف وراديو وتلفاز وحمام مع حوض سباحة ودش ومجفف شعر في حين تتسم بالراحة والأمان وفيها شرفة تطل على الجبال المحيطة بالفندق.

 

غرف مزدوجة (Cat B)

تتمتع بنفس مزايا الغرفة السابقة بينما تتميز بوجود أريكة سرير (سرير ثالث).

 

 

غرف مزدوجة (Cat A)

إلى جانب ضمان الأمان في الغرف فهي مزودة أيضاً براديو وهاتف وكابل تلفاز وشرف تطل على الجبال المحيطة، إلى جانب الحمام مع حوض استحمام ودش ومجفف شعر.

 

 

غرف مزدوجة (Cat A)

تزود هذه الغرف بنفس وسائل الراحة السابقة بيد أنها تتميز بوجود سرير أريكة وتتسع لأربعة أشخاص.

 

 

غرف دار الضيافة

هي عبارة عن أربع غرف تتسع كل غرفة منها من 3 إلى 4 أشخاص ومزودة بسرير أريكة وبوسائل الراحة الأخرى مثل الشرفة، الهاتف، التلفاز ،إلخ…

 

 

الخدمات التي يوفرها الفندق

يحتوي الفندق على ساونا وغرفة بخار ويقدم خدمة الواي فاي مجاناً، ومواقف للسيارات مجانية أيضاً، كما أنه يبعد عن حافلات التزلج مسافة 150 متر فقط.

الأنشطة التي يمكن ممارستها بالقرب من الفندق

توفر المنطقة الجبلية التي يوجد بها الفندق مجموعة متنوعة من الفرص لقضاء رحلة من الخيال، فإن كانت زيارتكم في فصل الشتاء، يمكنكم إذاً ممارسة أنشطة التزلج على الثلج وعلى الجليد. أما في الصيف يمكنكم ممارسة رياضة الغولف أو التنزه والمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات الهوائية أو الطيران الشراعي.

خيارات الطعام

يقدم المطعم مأكولات متنوعة وقوائم النظام الغذائي حسب الطلب، ويتميز ببوفيه الإفطار المميز الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من النقانق واللحوم والبيض والفواكه الطازجة وسلطة الفواكه. أما بعد قضاء يوم مشوق على منحدرات التزلج سيكون بار الفندق بانتظاركم ليبدأ الجزء المريح من يومكم وتجربة مشروبات وكوكيتيلات مختلفة من ضمنها مشروبات فاتحة للشهية كي تزيد تشوقكم لتناول العشاء اللذيذ، وقد اكتسب الفندق معظم شهرته بسبب توصيات زائريه للطعام الذي نال استحسانهم.

 

وسائل الراحة والاسترخاء

صالة الساونا تنتظر زيارتكم بعد قضاء يوم مليء بالنشاطات الرياضية، كي تزيح عنكم عناء يومكم وسط أجواء مليئة بالاسترخاء. جدير بالذكر أن الساونا تقدم لضيوف الفندق مجاناً.