كابرون هي مدينة تقع في النمسا على سفح جبل كيتزستينهورن جنوب غرب ولاية سالزبورغ، يعد هذا الجبل بمثابة مغناطيس يجتذب الزوار على مدار السنة فهو أحد الوجهات السياحية التي تشجع على تجربة السياحة في النمسا وبالتحديد السياحة في كابرون. حيث تشتهر كابرون بمنحدراتها الثلجية المثالية للتزلج، وتعد مركز مثالي لعشاق الرياضة والترفيه. تعكس المدينة جمالاً طبيعياً أخاذاً ومخزون ثقافي كبير إلى جانب أنها تحتوي على عدة مطاعم وتقدم العديد من المأكولات المتنوعة وبرنامج استرخاء شامل، جميع هذه المميزات ستجعل عطلتك تبدو كرحلة خيالية مليئة بالاستكشاف والتشويق.

غير أنه خلال عطلة تزلج مليئة بالتشويق ومع الشعور بالبرد وسط الثلوج، لابد أنك ستكون بحاجة لوقود يشحن طاقة جسمك لاستكشاف المزيد والمزيد من الأماكن الرائعة. لذا فإن كابرون تحتوي على عدد كبير من المطاعم مع مجموعة متنوعة من الأطباق لتلبي جميع الأذواق، منها مطاعم جبلية وأخرى في المدينة، وهنا سنقوم بسرد أفضل هذه المطاعم:

 

 

 

أفضل 9 من مطاعم كابرون المجربة

مطعم هيلز بيرغر بيسل (Hilberger’s Beisl)

يقع المطعم في وسط المدينة ويقدم الطعام النمساوي الأصيل، ولكنه صغير، لذا يجب عليك الحجز مسبقاً. يعد المطعم مكاناً مثالياً لتناول الطعام، إذ يقدم أطعمة لذيذة وخدمة راقية وإحساس نمساوي حقيقي.

 

 

مطعم جاست ويرشافت تريفلرن (Gastwirschaft Trafern)

إذا كنت من محبي اللحوم عالية الجودة وطيبة المذاق وخدمة العملاء الرائعة، توجه سريعاً إلى مطعم جاست ويرشافت تريفلرن مع عائلتك، فإلى جانب الأجواء الساحرة، يقدم المطعم أطباقاً لذيذة ويشتهر بطبق سمك السلمون مع الفلفل. قد لا يكون المطعم رخيصاً ولكنه يقدم خدمة رائعة وأطباق شهية.

 

 

 

مطعم دورف ستادل (Dorfstadl)

 

يقع هذا المطعم في شارع كليرنيرفيلد ويوفر إطلالة خلابة، كما أنه يحظى بشعبية واسعة في كابرون والنمسا بشكل عام، فهو مثالي في تقديم المأكولات النمساوية الشعبية والوجبات الموسمية، وهو أيضاً مثالي للمناسبات الخاصة ولقضاء لحظات رومانسية لا تُنسى.

 

 

مطعم دورف كروغ (Dorf Krug)

مطعم دورف كروغ من الطراز الكلاسيكي التقليدي هو مثالي للعائلة والاستمتاع باللحوم وأنواع الأجبان. يتمتع المطعم بديكوره النمساوي المميز وبخدمة موظفيه الودية التي ستشعرك وكأنك في منزلك، إلى جانب موقعه القريب من الخدمات.

 

 

مطعم بيلا كازا (Bella Casa)

إن كنت تحلم بتناول بيتزا خيالية وباستا ذات مذاق رائع، فهذا المطعم هو ملاذك، إذ يقدم مطعم بيلا كازا كل شيء، ابتداءً من شرائح اللحم اللذيذة، إلى أنواع البيتزا الممتازة وصولاً إلى المأكولات النمساوية الأصيلة. يستحق هذا المطعم الزيارة لاسيما للمجموعات العائلية فهو سيجعل الجميع سعداء، كباراً كانوا أم صغاراً.

 

مطعم غلوكنير بليك (Glocknerblick)

يعد هذا المطعم بمثابة حجر كريم يتلألأ بين المنحدرات الجبلية في كابرون، قد يكون مطعم نمساوي تقليدي صغير، إلا أنه يقدم مأكولات محلية رائعة وخدمة ودية لا تضاهى. كما يتميز بتصاميمه الداخلية المثيرة للاهتمام، والعديد من التذكارات الشخصية وصور المتزلجين والمغامرين، بالإضافة إلى شرفة كبيرة تطل على جبال ومنحدرات كابرون الأخاذة.

مطعم ألبينجيستاوس جلوكنيربليك (alpengasthaus glocknerblick)

مطعم ألبينجيستاوس جلوكنيربليك هو عبارة عن كوخ ريفي صغير ومن أكثر الأماكن سحراً وجمالاً، سوف يفتح أبوابه لك كي تتذوق أطيب المأكولات وتستمتع بأجواء مريحة بأروع إطلالة على جبال كابرون النمساوية.

مطعم دا جاغاويرت (Da Jagawirt)

يعكس مطعم دا جاغاويرت أصالة مدينة كابرون النمساوية بتقديمه للطعام التقليدي وأجواء مريحة بيتية، كما يتميز بموقعه الممتاز وسط واحة خضراء، وبخدماته الراقية وتعاون طاقم العمل.

مطعم فلير (Restaurant Pizzaria Bella Flair)

مطعم فلير هو من أشهر المطاعم في كابرون والذي اشتهر بأطباقه التركية إلى جانب تقديمه لأطباق عربية وعالمية أيضاً. يتميز المطعم أيضاً بموقعه الهادئ وبجوه الدافئ المريح.