تتميز السياحة في المغرب بمجموعة من المعالم السياحية التي تجذب إليها مئات السياح سنوياً، وخاصةً السياحة في الدار البيضاء، فهي تضم عدداً كبيراً من مقومات السياحة التي يحبها الزائرون، وحتى تستمتع بعطلتك يجب أن تكون إقامتك مريحة وممتعة ولذلك في هذا المقال ستعثر على أهم وأفضل فنادق الـ 3 نجوم الموصى بها لعام 2019.

افضل 5 من فنادق الدار البيضاء 3 نجوم 2019

 

فندق ONOMO Airport Casablanca 

يعتبر هذا الفندق أحد أفضل أماكن الإقامة تميزاً وقد تم تصنيفه أنه الأكثر مبيعاً في الدار البضاء، حيث يبعد الفندق عند كورنيش عين دياب 35 كيلو متر، ويحتوي عدداً من وسائل الراحة المميزة التي يحبها الزبائن، ومنها مركز اللياقة البدينة والبار والمطعم الذي يقدم ألذ الوجبات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً.

 

 

 

فندق Hotel Casablanca

تحتاج للوصول إلى الفندق بواسطة السيارة لقطع مسافة 8 كيلو مترات من مسجد الحسن الثاني، وهو يبعد 2 كيلومتر عن محطة Casablanca Voyageurs للقطارات، كما يتميز بطرازه العصري الأنيق وخدماته المهمة ومرافقه الجميلة.

 

 

فندق Relax Hotel Casa Voyageurs 

أحد أفضل خيارات الإقامة في الدار البيضاء، فهو يبعد عن منتجع أنفا بلاس ليفينغ 11كيلو متر، يوفر الفندق مجموعة من الخيارات المميزة للزبون، مثل المطعم ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي مجاناً.

 

 

Hotel Majestic

من أماكن الإقامة الأكثر مبيعاً أيضاً في الدار البيضاء، وتحتاج للوصول إلى مسجد الحسن الثاني من الفندق إلى قطع مسافة قدرها 2.6 كيلو متر، والفندق يوفر خدمة الواي فاي مجاناً والمواقف الخاصة والمجانية للسيارات.

 

 

فندق Campanile Casablanca Centre Ville 

يقع كامبانايل كازابلانكا سنتر فيل في مركز الدار البيضاء، ويبعد 4 كم من مسجد الحسن الثاني، وهو يوفر خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريع وخدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى غرف مخصصة لغير المدخنين وخدمة الكونسيرج ومركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.