تُعد بلدة باد غودسبيرغ بون من أشهر مدن السياحة في المانيا، فتمتلك البلدة كافة المقومات السياحية والجمالية على الإطلاق  وتتميز بعوامل جذب سياحي مختلفة، فهي غنية بمظاهر طبيعية عديدة مثل التلال والمساحات الخضراء الواسعة، والمعالم السياحية والأثرية مثل قلعة غودسبيرغ الشهيرة، وبرج بسمارك، كما تتواجد بها مطاعم وفنادق شهيرة.

افضل 5 انشطة في بلدة باد غودسبيرغ بون المانيا

بلدة باد غودسبيرغ بون المانيا من الأماكن الحافلة بالمناطق التي تستحق الزيارة، والتي تضمن للزائر الاستمتاع بجولات عديدة وأنشطة سياحية رائعة، وعلى رأس تلك الأنشطة ما يلي:

1- زيارة أجمل المناطق الطبيعية في بلدة باد غودسبيرغ من أفضل الأنشطة التي يفضل السياح القيام بها بمجرد وصولهم، ومن أشهر المناطق الطبيعية الساحرة والتي ترسم في مجملها صورة رائعة الجمال تلال سيبنجبيرج الساحرة، ووادي الراين، بالإضافة إلى الاستمتاع  بسهل رائع يمتد إلى منطقة كولونيا.

2- تضم بلدة باد غودسبيرغ بون المانيا الكثير من المتاحف الأثرية الرائعة والمتنوعة، والتي تتيح للزائر دخولها مجانا، فيجدر بك أن لا تترك بلدة باد غودسبيرغ دون الاستمتاع بجولة بين متاحفها.

 

بلدة باد غودسبيرغ بون المانيا

 

3- يوجد نهر الراين على امتداد المدينة، وعلى مقربة من نهر الراين توجد حديقة تاون الجميلة، ومن ثم فيمكنك ركوب أحد السفن السياحية للاستمتاع بالمدينة، كما يُمكنك تناول وجبة الإفطار مع العائلة والأصدقاء في حديقة تاون، وتستطيع أن تجد هناك عدة مناطق تصلح للزيارة.

4- من الأنشطة الممتعة أيضًا التوجه لزيارة قلعة غودسبيرغ والتي يمكن رؤيتها من على بعد شاسع، ويعود تاريخ إنشاء تلك القلعة إلى القرن الثالث عشر، حيث تستطيع بفضل برج القلعة العالي الاستمتاع بمشاهدة واسعة للمدينة، ومما يجعل متعة زيارة تلك القلعة تكتمل وجود مطعم يقدم مأكولات شهية ومتنوعة، يصحبها الاستمتاع بمشاهدة بانورامية للمدينة.

5- أما التسوق فهو من أحب الأنشطة لزائري تك البدة، حيث يحرصون على جلب الهدايا التذكارية للأهل والأصحاب.

 

 

أفضل فنادق باد غودسبيرغ بون ألمانيا

من الضروري لأي منطقة سياحية أن تتوفر فيها أو على مقربة منها الفنادق، مما يلبي الحاجة الملحة للإقامة للزائرين، ومن بين أفضل فنادق باد غودسبيرغ ما يلي:

فندق رينغهوتل راينهوتل دريسن

أحد أفضل فنادق بون أربع نجوم، وقد نال رضا وإعجاب زائريه من العرب وتم تصنيفه ضمن الفنادق الجيدة، يقع الفندق على ضفاف نهر الراين، تتميز الغرف بالأناقة والنظافة وتوفر الراحة للنزلاء، فضلا عن وجود حديقة وموقف للسيارات، يوفر الفندق خدمة الوايف اي مجانا.

يقدم المطعم الملحق بالفندق الكثير من الوجبات المتنوعة الشهية، كذلك يمكنك الحصول على الحلوى والقهوة، ويمكنك تناول طعامك في التراس لتستمتع بمشاهدة رائعة لجبال سيبنغيبيرغ وخاصة  في الفترة من إبريل إلى سبتمبر.

تقييمات الزوّار

حصل الفندق على تقييم رائع بسبب موقعة الممتاز، ونظافة الفندق، وطاقم العمل المُتعاون، والراحة، والقمية مقابل المال الذي يدفعونه، ومرافقة الجيدة، واي فاي مجاني يصل لجميع انحاء الفندق.

 

 

فندق بوتيك هوتيل دريسين

يقع في وسط البلدة، الإقامة في الفندق  تكون في فلتين رائعتين، تم تصميمهما على غرار فن الأرت نوفو، والغرف مصممة بأناقة وبصورة توفر الراحة للنزلاء، حيث  تحتوي الغرف على حمامات مجهزة بكل لوازم الاستحمام، كما يوجد بها شاشات تليفزيون بالإضافة إلى الواي فاي.

يقدم الفندق وجبة الإفطار في قاعة شتوية رائعة، كما يوجد أكثر من مطعم يبعُد خطوات من الفندق،

تقييمات الزوّار

قد حظي الفندق على تقييم ممتاز من حيث مرافقه المريحة، وطاقم العمل الجيد، ومستوى الخدمة في المكان، فضلاً عن كل ذلك فإن موقعه وسط البلد يكسبه ميزة نسبية رائعة ويجعله الخيار الأفضل للزائر.