+

برنامج سياحي لشهر العسل في النمسا وألمانيا 17 ليله

نفكر …. نخطط…. نحتار كثيراً… لاختيار أماكن سياحية تليق بأيام شهر العسل
لهذا السبب أحبائي … نقدم لكم هذا البرنامج الرائع الذي يجعل أيام رحلتكم كل يوم أجمل وأجمل وأتمنى أن يلقى إعجابكم

يجب الانتباه إلى ملاحظة هامة جداً وهي :
“إن الوصول والعودة من مطار ميونيخ”

1 لتكون خطوتكم الأولى في ألمانيا
لتكون خطوتكم الأولى في ألمانيا
تكون بداية أيام العسل في بحيرة تغرنزي tegernsee الرائعة ولاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة والأجواء الهادئة واللطيفة وتكون مدة الإقامة ليلتين. ومن الفنادق المقترحة التي توفر لكم أفضل الخدمات بالأضافة لإطلالتها المميزة هي :
2 تكمل سير رحلتك في النمسا
تكمل سير رحلتك الى النمسا
محبي السياحة البداية في سالزبورغ أو بحيرة فوشل سي fuschlsee  وقضاء ليلتين من العمر والاستمتاع بالجمال الفاتن وقضاء ليلتين
أحبائي أنصحكم بهذه الفنادق الرائعة التي تؤمن لكم كل ظروف الراحة :
3 قرية زيلامسي Zell AM See - النمسا
قضاء (4) ليالي في قرية زيلامسي
تعتبر من أروع المنتجعات في العالم حيث تتوفر فيها الطبيعة الخلابة بجميع صورها والعديد من الأماكن السياحية الممتعة والأهم في هذه القرية أنه في فصل الصيف يكون الطقس رائعاً ومناسباً للتنزه في حدائقها و التزلج على الجبال الثلجية فيها ومدة الإقامة لكم فيها 4 ليالي فنادق ننصح بها:
4 مدينة بيرتساو - النمسا
قضاء (3) ليالي في مدينة بيرتساو - النمسا
تتصف هذه المنطقة بمساحات كبيرة من الطبيعة الخضراء الساحرة التي تغطيها بالإضافة لنسمات الهواء الرقيقة الناعمة التي تنعشك وتبعث في روحك السكينة والراحة. أنصكم بهذه الفنادق الرائعة لقضاء أيام جميلة:
5 مدينة ميونيخ - المانيا
اخر (3) ليالي في مدينة ميونيخ الالمانيه
تجد فيها أجمل المتاحف والمعارض الفنية. وهي ثالث أكبر مدينة ألمانية تتمتع بغناها بأماكن ذات جمال خيالي يبهر العقل ويملئ العين بالإضافة لمناخها القاري حيث يكون بارد شتاءً وحار صيفاً وهذا مايساعدك على اختيار وقت زيارتك وأيضاً تجد الفرصة في ميونيخ للتعرف على معامها التاريخية العريقة من القصور الأثرية والكنائس وزيارة المتاحف والمعارض الفنية. إن فرصة الإقامة فيها لاتعوض لهذا أحبائي أخترنا لكم (3 ليالي) تقضونها في ميونيخ. ومن الفنادق المميزة بخداماتها وأجوائها الهادئة في المنطقة هي: بعد إنهاء زيارتك في ميونيخ يتم التوجه إلى مطار ميونيخ للعودة للديار بخير وسلامة.