+

برنامج سياحي إلى بولندا لمدة 3 أيام

إذا كانت إجازتك قصيرة وتبحث عن برنامج سياحي مميز تقضيه في بولندا، يمكنك تجربة هذا البرنامج الرائع فهو يضم العديد من الأماكن السياحية والترفيهة لقضاء عطلة سعيدة.

محبي السياحة نقدم لكم برنامج سياحي إلى بولندا لمدة 3 أيام يضم زيارة أشهر الأماكن السياحية في العاصمة البولندية وارسو.

1 الوصول إلى وارسو والتجول فيها - بولندا - وارسو
الوصول إلى وارسو والتجول فيها
  • صباحاً: الوصول إلى مدينة وارسو، ثم زيارة مجموعة من الأماكن الجميلة فيها.
  • زيارة البلدة القديمة: وهي واحدة من المعالم الرائعة الموجودة في وارسو وتتميز هذه البلدة بأن سكان وارسو أعادوا بنائها بأيديهم بعد أن دُمرت المدينة بشكل كبير في الحرب العالمية الثانية، لذلك فإن هذه المدينة مثيرة للإعجاب يمكنك الذهاب لرؤية القصر الملكي والاستمتاع بالتنزه في شوارعها الراقية، وبعد ذلك يتم زيارة المدينة الجديدة التي تعرف باسم " "Nowe Miasto ويطلق على المدينة القديمة والمدينة الجديدة معاً اسم "Starówka" ويوجد في البلدة القديمة مكتبة جامعة رائعة وحديقة خلابة.
  • الطريق الملكي من البلدة القديمة لقصر Wilanów: يمكنكم زيارته عند زيارة البلدة القديمة فيمكنك أن تأخذ الطريق الملكي إلى قصر Wilanów ويمتاز القصر بعمارته الجميلة التي تعد خليط من الأنماط الأوروبية والتقاليد البولندية الأصلية، إن هذا الطريق سيأخذك إلى معظم المناطق السياحية الجذابة في وارسو من البلدة القديمة والشوارع الجميلة وفي النهاية ستجد قلعة Wilanów.
  • مسقط رأس شوبان: هو عبارة عن منزل كبير محاط بحديقة جميلة وبسيطة وجزء منه يضم الآن المتحف والمنزل كان للمؤلف الموسيقى فريديريك فرانسيوس شوبان Frederic Chopin أو كما يعرف في بولندا باسم "Fryderyk Szopen"، يقع المتحف على مقربة من المدينة القديمة ومن خلال هذا المتحف يمكنك التعرف على حياة هذا الفنان الرائع وعلى أعماله الفنية الجميلة التي كانت ذات شهرة كبيرة.
  • حديقة Multimedia Fountain Park: وهي حديقة عامة فإذا كنت في الطريق إلى المدينة القديمة والمنطقة الأثرية، فلا تفوت فرصة زيارتها، فهي دائما تفتح أبوابها لكلا المارة على الطريق وبدون أي رسوم فهي مجانية، وتتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة وتتميز الحديقة بوجود نافورة راقصة تشع ألوانها في الليل مع أجمل النغمات وهي من أشهر الحدائق في وارسو.
  • أفضل الفنادق: فندق إتش 15 البوتيكي و سوفيتيل وارسو فيكتوريا.
2 زيارة أشهر الأماكن السياحية - بولندا - وارسو
زيارة أشهر الأماكن السياحية
  • زيارة غيتو وارسو: يعد أكبر مجمع للأحياء اليهودية في أوروبا المحتلة من قبل النازيين بعد انتفاضة الغيتو التي كانت قد دمرت تقريباً ولكن هناك بعض المباني التي نجت في شارع Próżna والتي يمكنك رؤيتها، كما أن الشارع موطن للمهرجان السنوي للكنس اليهودي.
  • بارك Łazienkowski وهي من أشهر حدائق وارسو وتضم العديد من المعالم الطبيعة الجميلة، بُنيت في القرن السابع عشر ويوجد في الحديقة حمام ملكي كما أنها مليئة بالمباني الجميلة ومنها قصر مبني على الماء.
  • الحديقة النباتية powsin إذا كان لديك القليل من الوقت يمكنك زيارتها فهي تقع في الأكاديمية البولندية للعلوم وهي تسعى لتحقيق تنوع بيولجى للنباتات وتضم الحديقة أكثر من 590 نوع من الورود الملونة الجميلة بالإضافة إلى نباتات أخرى وقد تم الاهتمام بشكل خاص للنباتات الجبلية المتنامية في بولندا وتضم الحديقة بالإضافة إلى كل ما سبق حوض سباحة وأماكن للعب كرة القدم وكرة السلة والشطرنج مما جعلها من الأماكن الممتعة التي تمكنكم من قضاء يوم جميل فيها وسط الأنشطة الترفيهية المتنوعة.
  • بحيرة Zegrze وهي بحيرة اصطناعية تقع بالقرب من وارسو تبلغ مساحتها حوالي 33 كيلومتر مربع ويمكنك تجربة الإبحار المثيرة داخل البحيرة كما أن المكان رائع للاستجمام بعيداً عن أجواء المدينة المزدحمة ويمكنك هناك الاسترخاء على الشاطئ أو استئجار يخت أو الدرجات المائية أو قارب والتجول حول البحيرة ومن الممكن أيضاً الاستمتاع برياضة ركوب الأمواج مما يجعلها واحدة من الرحلات الممتعة التي ستقضي فيها يوم ترفيهي ممتع.
  • ساحة zbawiciela savior square وهي عبارة عن ساحة جميلة تقع في وسط مدينة وارسو وتعد الساحة من أكثر الأماكن النابضة بالحياة في المدينة والساحة وملتقى أعداد كبيرة من السكان المحليين والزوار الأجانب على حد سواء حيث تجد هناك الطلاب والفنانين والسيّاح وغيرهم، والساحة مقر للعديد من الاحتفالات الرئيسية الخاصة في المدينة ويوجد في الساحة قوس قزح مصنوع من آلاف الزهور بألوان مختلفة في مشهد جميل يخطف الأنظار لذا فهي من الأشياء الجميلة التي يجب عليك رؤيتها عند الذهاب إلى المدينة.
  • وودي بارك Wodny Park واحدة من أفضل الملاهي في وارسو عبارة عن ملاهي مائية، يوفر لك قضاء أوقات من المرح مع أصدقائك خلال أشهر الصيف يضم عدد من برك السباحة الخارجية المخصصة للكبار، إلى جانب عدد من الألعاب والأنشطة الممتعة، وتتوفر كذلك ساونا ومنتجع صحي حيث يمكن للزوار الاسترخاء ما يجعلها من أبرز الملاهي المائية في وارسو، ويتوفر داخلها مقهى ومطعم، ولكن إذا كنت ترغب في الخروج لاحضار بعض الطعام سيتوجب عليك دفع تذكرة أخرى للدخول لذا قد يكون من الأفضل أن تحضر طعامك الخاص.
3 زيارة أجمل حدائق وارسو - بولندا - وارسو
زيارة أجمل حدائق وارسو
  • القيام بجولة تسوق وزيارة بعض أسواق وارسو لشراء بعض الهدايا والتعرف على أشهر البضائع التقليدية الجميلة بالإضافة للعديد من البضائع الأخرى التي تحمل ماركات عالمية وغيرها من البضائع الأخرى المميزة.
  • زيارة حديقة Gorka Szczesliwicka‬ وهي رائعة جداً وخاصة إذا كانت رحلتك في الشتاء وتبحث عن أنشطة سياحية مميزة أثناء عطلتك السياحية في العاصمة البولندية، فيمكنكم القيام بتجربة تزلج ممتعة كما أنه يوجد بداخلها منافذ للإيجار وبيع أدوات التزلج.
  • مساءً: لكم حرية اختيار أنشطتكم المفضلة في المدينة، ثم الاستعداد للمغادرة في صباح اليوم والعودة للديار بسلامة.

رحلة سعيدة

افضل تطبيق حجوزات فنادقعروض سرية