+

برنامج سياحي في بيرغن لمدة 5 أيام

إن اختيارك مدينة بيرغن السياحية لقضاء عطلة مميزة هو واحد من الخيارات المميزة والتي لن تندم عليها أبداً، بحيث تعد مدينة بيرغن واحدة من أجمل المدن السياحية في النرويج والتي تضم العديد من المعالم السياحية المميزة، ولقضاء عطلة ممتلئة بالبهجة يجب أن تتبع برنامج سياحي منظم لتحقق استفادة  كبيرة من سفرك، ولذلك قمنا بإعداد برنامج سياحي إلى بيرغن  لمدة 5 أيام يشمل أجمل المعالم السياحية وأفضل الأسواق بالإضافة إلى أفضل الفنادق.

1 ب51 الوصول بيرغن
الوصول الى مدينة بيرغن النرويجية الساحرة
  • الوصول إلى مدينة بيرغن النرويجية الساحرة والتي تعتبر واحدة من أجمل مدن النرويج فهي تحتوي على العديد من المعالم السياحية التي تستحق قضاء ايام مميزة فيها، ستضع أمتعتك في الفندق وتستعد لبدء اليوم السياحي الأول في المدينة، ولتحقق استفادة كبيرة يجب أن تصل باكراً، فإن المعلم السياحي الأول الذي ستتم زيارته هو حي بريغين في وسط المدينة وهو المعلم السياحي الأفضل لتبدأ رحلتك به لتتعرف أكثر على الطبيعة العامة للمدينة وطبيعة السكان، بحيث سيتم في البداية الذهاب إلى الواجهة البحرية للمنطقة، بحيث سترى اصطفاف المباني الخشبية التقليدية على شاطئ البحر في بيرغن، لتعطي مشهد ساحر وخلاب، فإن مدينة بيرغن تتميز ببيوتها الملونة وهي من أكثر الأماكن الجاذبة للسواح.
  • المعلم السياحي الثاني الذي سيتم الذهاب إليه هو منطقة الهانزية التاريخية والتي هي من أشهر المواقع السياحية في مدينة بيرغن النرويجية منذ القدم، فهي مدرجة على لائحة مواقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو لما تحتضن من مباني تاريخية عريقة، تستطيع التعرف على بعض المناطق القريبة قبل بدء الرحلة سيرا على الأقدام، يمكنك التقاط العديد من الصور الساحرة والتي تنبض بالحياة.
  • الذهاب إلى سكة حديد فلويبانين وهي واحدة من الأماكن التي تعتبر من المناطق الجميلة جداً في بيرغن، بحيث سيتم نقلك على سكة حديدية معلقة تنقلك إلى الجبل تستطيع إلقاء نظرة بانورامية إلى المدينة والتمتع بجمال المنظر والتقاط العديد من الصور والتمتع بالهدوء والطقس اللطيف، بحيث يعتبر هذا المكان أكثر الأماكن هدوءاً ورونقاً.
  • أفضل الفنادق في مدينة بيرغن: فندق ماجيك كورسكيركين 

2 بيرغن ب52
يوم سياحي مميز في مدينة بيرغن
  • يوم سياحي جديد ومميز في مدينة بيرغن النروجية واليوم سيتم الذهاب إلى مجموعة من المعالم السياحية الرائعة والتي لن تنساها في حياتك وذلك بعد تناول وجبة الفطور في أحد المطاعم المنتشرة في بيرغن صباحاً. المعلم السياحي الأول العريق هو متحف بيرغن القديم والذي يقع في وسط المدينة، بحيث يعكس للسائح العصر القديم لما فيه من مباني متعددة من الخشب الملون الرائع  يحتوي على مجموعة ساحرة مكونة من 35 مبنى من الخشب، بحيث يعود الى القرن الثامن عشر.
  • زيارة قلعة بيرغنهاس تقع قلعة بيرغنهاس على مدخل ميناء بيرغن وهي واحدة من الهياكل الأكثر إثارة وجمالاً بحيث يعود تاريخ بنائها إلى القرن السادس عشر والتي تعتبر من الهياكل المثيرة للإعجاب في مجموعة الدول الاسكندينافية، ستقضي فيها وقتاُ مميزاً جداً بحيث سترى الاسطورة المعمارية المميزة وجمال البناء و متانته.
  • الذهاب إلى متحف بيرغنهاس بحيث تحوي أجمل المقتنيات التاريخية في العصور القديمة للنساء والرجال وقت الاحتلال الألماني على البلاد، ستحظى بفرصة مميزة جداً للتعرف على تاريخ المدينة العريق.
  • زيارة قاعة جريج وهي أحد المباني الحديثة والتي تعتبر أحد الفنون الهندسية في بيرغن، في حال كان هناك أحد الحفلات الموسيقية أو عروض الباليه أو أحد العروض الكلاسيكية يمكنك مشاهدته.
  • تناول وجبة الغداء في أحد مطاعم بيرغن ومن ثم التوجه إلى فوديفيل لقضاء ما تبقى من الوقت.
  • الذهاب إلى فوديفيل وهو أحد المواقع التي ينصح بالذهاب إليها فهو يوفر إطلالة بانورامية رائعة للمدينة بحيث يصل ارتفاعه حتى 330 متر، بحيث ستحظى بنظرة بانورامية للمدينة فهي من المرتفعات الأجمل في بيرغن النرويجية، و ن ثم العودة إلى الفندق بعد يوم سياحي مميز والاستعداد لليوم السياحي التالي.
3 بيرغن ب53
التعرف على المعالم السياحية المميزة في مدينة بيرغن
  • يوم سياحي مميز في مدينة بيرغن بحيث سيتم التعرف على العديد من المعالم السياحية المميزة التي سترى فيها عراقة مدينة بيرغن وسحرها، وذلك بعد تناول وجبة الفطور في الفندق، والمعلم السياحي الأول الذي ستتم زيارته اليوم متحف جامعة بيرغن.
  • الوصول إلى متحف جامعة بيرغن بحيث تتميز مدينة بيرغن بجامعتها والتي تتميز بمجموعة المتاحف ذات الشهرة العالمية، وتتنوع المتاحف بين مجموعة التاريخ الطبيعي، ومجموعة التاريخ الثقافي، ومتحف البحار، بحيث ستتعرف على العديد من المقتنيات الساحرة والمميزة والتي تضمها هذه المتاحف من التاريخ القديم حتى الحديث بالإضافة إلى أجمل المقتنيات البحرية والتي كانت تستخدم سابقاً وحتى هذه اللحظة.
  • الذهاب إلى الحديقة النباتية والموجودة في الجامعة والتي تضم مئات الزهور الملونة والساحرة والتي ستدهشك بجمالها وجمال تنسيقها.
  • قضاء وقت مميز في بالقرب من نافورة Nygårdspark والتي تمنحك شعور جميل بالاسترخاء والهدوء فهي تحتوي على مساحات كبيرة خضراء للاسترخاء.
  • الذهاب إلى مشتل نرويجي الساحر والذي يضم المئات من الزهور والنباتات والأشجار المميزة والتي ستسعدك رؤيتها حتماً فهي تضم أكثر من 5000 نبتة من مختلف أنحاء العالم أحد المطاعم المنتشرة في المدينة.
  • ستقضي ما تبقى لك من هذا اليوم السياحي المميز حر ومن ثم العودة إلى الفندق.
 
4 بيرغن ب54
يوم سياحي مميز في مدينة بيرغن
  • يوم جديد ممتلئ بالمتعة والسعادة في مدينة بيرغن النرويجية الساحرة، بحيث سيتم الذهاب إلى عدة معالم سياحية فيها وذلك بعد تناول وجبة الفطور في الفندق سيتم الذهاب إلى كاتدرائية بيرغن.
  • الوصول إلى كاتدرائية بيرغن العظيمة والتي تعود إلى عام 1181 ميلادي، فهي من أقدم الكنائس في المدينة والتي ستبهرك بجمال تصميمها، بدأت هذه الكنيسة كأحد الكنائس التي تقدم الاستشارة والمعونة للناس. يمكنك التجول في أرجاء الكنيسة والتعرف على بنائها الساحر وديكورها المميز.
  • الذهاب إلى بيرغن هانيستيك وارف وهو أحد اجمل الاماكن في بيرغن والذي هو عبارة عن شارع مليء بالمحلات القديمة والمطاعم بحيث ستحظى بجولة مميزة فيه.
  • يمكنك تناول وجبة طعام محلية في أحد المطاعم المنتشرة في الشارع ومن ثم العودة إلى الفندق بعد يوم سياحي مميز.
5 بيرغن ب55
اليوم السياحي الأخير في بيرغن - التسوق
  • اليوم السياحي الأخير في مدينة بيرغن سيكون ممتع جداً ومميز، سيتم الاستعداد للخروج بعد تناول وجبة الفطور في الفندق والمعلم السياحي الأول الذي ستتم زيارته هو جبل أولريكن.
  • الوصول إلى جبل أولريكن والذي يعتبر أعلى قمة من بين الجبال السبعة في بيرغن النرويجية فهو ذو ارتفاع يصل إلى 643 متر فوق سطح البحر، بحيث يمكن لهواة التسلق صعوده مشيا والقيام بأجمل المغامرات في النرويج، بحيث سيتم
  • الذهاب إليه باكراً لتحظى برؤية المدينة مع شروق الشمس، يمكنك قضا وقت مميز في أعلى الجبل والجلوس في أحد المقاهي الموجودة.
  • ملاحظة - إذا كانت رحلتك في شهر مايو أو يونيو يمكنك حضور مهرجان بيرغن الدولي. و للتعرف أكثر على المدينة تستطيع أن تأخذ جولة للتعرف على المضائق البحرية الموجودة إما بالقطار أو بالحافلات أو يمكنك ذلك من خلال العبارات الموجودة في البحر.
  • الذهاب إلى التسوق والتعرف على مركز المدينة واكتشاف أسواقها، بالإضافة إلى أنه يمكنك تناول وجبة العشاء في أحد مطاعمها أو احتساء بعض أنواع المشروبات والتمتع بجمال بيرغن وجمال أسواقها.
  • لك هذه القائمة التي تحتوي أهم المتاجر الذي تستطيع الذهاب إليها في بيرغن ليكون تسوقاً مميزاً:
  1. ‪Susan Fosse Knitwear‬
  2. ‪Julehuset - Christmas Shop‬
  3. ‪Arven As‬
  4. ‪Robotbutikken‬
  5. ‪Gunvor Handmade Illustration‬
  6. ‪Gulating Ølutsalg avd. Vestkanten‬
 

 رحلة سعيدة نتمناها لك

تابعنا في سناب شات مسابقات و عروضاضغط هنا للمتابعه
+