• البداية ستكون بالتوجه إلى “متحف رينا صوفيا” والذي يضم تحف فنية و أعمال لأشهر فناني العالم مثل بيكاسو، فمن المؤكد أنه سينال إعجابك بحيث ستتمكن من التعرف على العديد من المقتنيات الساحرة الفنية العريقة.
    سيتم تناول وجبة الغداء في إحدى مطاعم إسبانيا للتعرف على الطعام الإسباني اللذيذ.
  • من ثم التوجه الى “القصر الملكي فى مدريد” و هو المكان الذي يجب أن يقصده كل سواح العالم عند التوجه الى إسبانيا فهو مقر العائلة الملكية بحيث يعتبر واحد من أجمل و أروع القصور في العالم بحيث تصل مساحته إلى 13 هكتار يقع في الجزء الغربي من العاصمة مدريد إلى الشرق نهر مانزاناريس في شارع يدعى شارع بايلين.
  • يجب عليك ألاتضيع دقيقة واحدة عند زيارتك للقصر الملكي وإليك هذه الأنشطة المميزة التي يمكنك القيام بها عند زيارتك الى هناك:

يمكنك التعرف على الحضارة الاسبانية الساحرة بأبنيتها العريقة والفاخرة، بحيث سترى التماثيل و الأثاث الجميل بالإضافة إلى الزخرفة الرائعة على الجدران.

  1. القيام بجولة رائعة في حدائق القصر الملكي، بحيث ستحظى بوقت رائع ومميز ومسلي جداً وخاصة عند ذهابك إلى الحديقة المعروفة باسم كامبوديل مورد والتي هي أحد الأماكن الهادئة جداً والراقية التابعة لسكان القصر.
  2. زيارة متحف ديل برادي العريق والذي يطلق عليه اسم المتحف الحربي والذي يقع داخل القصر الملكي، بحيث ستتمكن من التعرف على الأسلحة والمقتنيات الخاصة بالحروب بالإضافة إلى الترسانة الكاملة للمقاتل القديم.
  • قائمة بأفضل الاسواق  التجارية في مدريد :
  1. شارع غران فيا
  2. مجمع اكسنادو
  3. مجمع أي بي سي سيرانو
  4. سوق البرغوث

 

 

رحلة سعيدة نتمناها لك

قناة واتس اب عطلات