• يوم سياحي جديد في مدينة مدريد الإسبانية، فهناك العديد من المعالم السياحية التي يجب أن تزورها قبل مغادرتك المدينة وبداية هذا اليوم ستذهب إلى حديقة حيوانات فاونيا النباتية وذلك بعد تناول وجبة الفطور في الفندق.
    • الوصول إلى حديقة حيوانات فاونيا النباتية Faunia Botanical Garden & Zoo، بحيث تصل مساحتها إلى 14 هكتار، والتي تم افتتاحها عام 2001،  ويصل عدد الحيوانات فيها الى 700 نوع، وحتى تحقق أكبر استفادة من زياراتك للحديقة سنقدم لك
    • أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها:
    1. تستطيع زيارة متحف النباتات النادرة والذي يعرض لك العديد من النباتات المميزة والنادرة وعدة أنواع تنتمي لمختلف البيئات من كافة أرجاء العالم، كأنواع الفطر الفريد.
    2. تستطيع أن تقوم بجولة مميزة بين أقفاص الحيوانات المنوعة الموجودة في الحديقة ومنها الحيوانات المهددة بالانقراض والعديد من الحشرات والزواحف المهددة بالإنقراض.
    3. التعرف على حوض البطاريق الملكية الضخم والذي يضم المئات من طيور البطريق.
    4. مشاهدة العروض المائية الخاصة بالدلافين وأسود البحر والذي يقدمون أجمل الألعاب والرقصات والتي ستذهلكم حتماً.
    5. يستطيع الأطفالك قضاء وقت مميز في الأماكن المميزة الخاصة بالأطفال أو يمكنك زيارة بيوت الطيور المختلفة، مثل النعام والبجع والببغاء الملونة.
    6. القيام بزيارة الحيوانات البرية الموجودة في الحديقة والتي ستدهشك مثل أنواع الغزلان الظريفة، والزرافات والليمور ومجموعة مميزة من القوارض.
  • ملاحظة – أسعار الدخول: للكبار من 8 إلى 64 سنة 26,45 يورو-للأطفال ما بين 3 و7 سنوات 19,95 يورو – مجانية لمن هم دون 3 سنوات.
  • ملاحظة -أوقات العمل: يومياً من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.
  • الذهاب إلى سوق El rastro وهو واحد من أجمل الأسواق في مدريد بحيث يعتبر واحد من أقدم الأسواق في المدينة فهو يحتوي على عشرات المحلات والأكشاك المليئة بالحيوية والمتعة، بحيث ستتمكن من شراء الملابس والهدايا التذكارية والعديد من البضائع التي تناسبك وتباع بأسعار رخيصة.
  • يمكنك تناول وجبة العشاء في أحد المطاعم المنتشرة في السوق والتي تقدم وجبات إسبانية محلية شهية جداً و مميزة ومن ثم العودة إلى الفندق والاستعداد لليوم السياحي التالي.

قناة واتس اب عطلات