• اليوم السياحي الأخير في صلالة، ستتعرف على العديد من المعالم السياحية التي ستستمتع جداً فيها، وذلك بعد تناول وجبة الفطور في الفندق، بعدها سيتم التوجه الى شاطئ المغسيل – كهف المرنيف
    • الوصول الى كهف المرنيف، وهو أحد الكهوف الساحرة والرائعة في صلالة والذي يصل إليه مئات السواح سنوياً للتعرف عليه عن قرب، فهو يحتوي نوافير مياه طبيعية والتي تندفع من البحار في تجويف صخري في الكهف ستستمع جداً بأصوات المياه المتدفقة، والإطلالة التي يوفرها الكهف على البحر، والدخول إليه مجاني.
    • الذهاب الى شاطئ المغسيل و هو الشاطئ البديع الذي يقع بالقرب من الكهف، ستقضي وقتاً ممتعاً فيه، ستستمتع بمياهه الفيروزية ورماله الذهبية الناعمة و أشعة الشمس الدافئة كما سترى الصخور الملونة الساحرة، يمكنك استئجار أحد القوارب والقيام بجولة في البحر برفقة من تحب، أو يمكنك لعب الكرة الشاطئية -كرة الطائرة- أو تجربة الاسترخاء على الرمال البيضاء الساحرة
    • يمكنك الغوص في مياهه والتعرف على كائناته البحرية الساحرة بكل أنواعها، ستستمتع أيضاً بحفلات الشواء التي تقام هناك، ومن الجميل أن تعرف أن هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ في العالم.
    • في حال كنت ترغب بالتسوق في صلالة، سنقوم بإدراج قائمة تضم أفضل الأسواق وأهمها والتي يمكنك شراء الهديا التذكارية منها حتى لا تضيع وقتك بالبحث عن أماكن لتشتري هداياك التذكارية الساحرة. وهي:
    1. سوق الحافة
    2. سوق الحصن
    3. قاطبةً مركز لولو للتسوق
    4. سوق لولو هايبر ماركت
    5. مركز سنتربوينت التجاري
    6. صلالة جاردنز مول
    7. صلالة جاردنز رزيدنسز

     

    رحلة سعيدة نتمناها لك في صلالة

قناة واتس اب عطلات