• يوم سياحي ساحر وجديد في مدينة لندن العريقة، وبعد تناول وجبة الفطور في الفندق سيتم الذهاب إلى مجموعة مميزة من المعالم السياحية و سنبدأها بحديقة ال هايد بارك، والتي تقع في قلب مدينة لندن تتوزع فيها المساحات الخضراء وتصل مساحتها إلى 350 فداناً، ويصل عدد الأشجار الموجودة فيها الى 4000 شجرة، فهو يوم مميز للمشي والاسترخاء وقضاء وقت لطيف، ومن الأنشطة المميزة التي يمكنك القيام بها في الحديقة:
  1. القيام بجولة داخل الحديقة والتعرف على المنحوتات الرائعة الموجودة داخلها فهي تضم العديد من النصب  التذكارية مثل النصب التذكاري للأميرة ديانا، فهو عبارة عن ممر مائي بيضوي الشكل تم افتتاحه عام 2004.
  2. تستطيع استئجار قارباً والقيام بجولة مائية مميزة في البحيرة الكبيرة الموجودة في الحديقة.
  3. التعرف على مجموعة نادرة ومميزة من الطيور والأزهار والنباتات المميزة ومن أشهرها الأشجار المقلوبة رأساً على عقب.
  4. ستقضي وقتاً مميزاً في (وينتر وندرلاند) وهي مدينة ألعاب ترفيهية مميزة.
  5. زيارة مركز التسوق هارودز لندن المشهور جداً.
  • ملاحظة – اوقات زيارة حديقة هايد بارك في لندن: الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 5:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ليلاً – دخول الحديقة مجاني، ولكن المرافق تتضمن رسوم إضافية.
  • الذهاب إلى قصر باكنجهام وهو من أجمل المعالم السياحية في لندن، ستستمتع قبل دخولك بالحديقة الرائعة المحيطة به والمليئة بأجمل الورود والأشجار، وفي داخل القصر ستدهشك روعة المكان، فهو يعتبر من أجمل التصاميم الحديثة، بحيث يحتوي على عدة أقسام والكثير من الغرف، بحيث ستستطيع التعرف عليها كلها.
  • الذهاب الى المسرح الملكي دروري لي وهو من المسارح الأكبر في بريطانيا.
  • التعرف على ساعة بيج بن الشهيرة والتي تعتبر أحد الساعات العالمية  المهمة والتي يصل اليها الآف السواح سنوياً، بحيث يصل عمرها لأكثر من قرن ونصف وما يميزها دقتها في قياس الوقت.
  • تناول وجبة العشاء في أحد المطاعم الراقية المنتشرة في المنطقة والتي تقدم وجبات شهية جداً ومن ثم العودة الى الفندق بعد يوم سياحي ملئ بالمتعة .

قناة واتس اب عطلات