إن كنت تريد أن تحويل اموال من دبى الى امريكا لشخص مقرب منك، وتريد أن تجد أرخص طريقة تحويل اموال من دبى الى امريكا، هناك خيارات وشركات يصل عددها إلى أكثر من 150 شركة حول العالم لتحويل وإستلام الأموال بسرعة فائقة، يمكنك من خلالها تحويل أموالك بعدة خيارات عن طريق التحويلات الفورية، قدمت الشركات العديد من الميزات والخيارات الرائعة مثل كاش إكسبرس طريقة أمنة ومضمونة لتحويل الأموال إلى امريكا، تتميز بسرعة ألتحويل الفائقة.

شركات تحويل اموال من دبى الى امريكا

ويسترن برنيون

طريقة رائعة لتحويل الأموال بطريقة سريعة ومضمونة، يتم التحويل بشكل فوري وأمن بين إمارات الدولة، التحويل النقدي يمكن أن يتم بالتحويلات مباشرة إذا تواجد حساب للمستفيد أو الشخص الذي تريد أن ترسل له الأموال، و يمكن تحويل إلى أي مصرف من دول العالم حوالات من باب إلى باب، توفر هذه الخدمة نقل الأموال مباشرة وبطريقة موثوقة وآمنة.

تحويل الأموال عن طريق البنك

يمكنك أن تقوم بالتحويل كالتالي عليك شراء الدولارات من البنك الذي تريد التحويل بواسطته حسب سعر الصرف اليومي للدولار مقابل الدرهم الإماراتي، عمولة البنك من التحويل لن يكتفي البنك بأخذ قيمة صرف الأموال من الدولار إلى الدرهم، بل يأخذ قيمة التحويل الذي ترسل منه إلى البنك الأمريكي.

يمكنك التحويل عن طريق بطاقات الإئتمانية

من المعروف أن التحويل عن طريق البطاقات الائتمانية يمكن أن تحدث من خلالها رسوم إضافية، لكن يوجد بعض البنوك لا تأخذ عمولة من البطاقة أو من التحويل، لكن يجبرك البنك على إيداع الدراهم في حسابك الخاص بالبطاقة الإئتمانية ثم تقوم بالشراء من الإنترنت أو من مكاتب الصرف في امريكا، مع العلم أن  البنك يأخذ عمولة من كل عملية سحب أموال تقوم بها من الصراف الأمريكي. أو تقوم بأي عملية شراء رسوم البطاقة لا يزيد عن 100 درهم، يفرضها البنك الأمريكي سنوية على البطاقة يتم خصمها من حسابك مباشرة كل سنة، وفي حال لم يجد لديك نقود في حسابك سيضع البنك لك أشارة سالبة، تعني أنك مدين للبنك تمتاز هذه البطاقة أن مبلغ المال يصل في نفس الدقيقة، لكن مشكلتها كثرة المبالغ التي تدفعها.

إليك بعض المعلومات عن طرق تحويل اموال من دبى الى امريكا

عند تحويل الأموال من البنك ستدفع الكثير من الرسوم و عمولة البنك، وستجد فرق في سعر الصرف عند تحويل الأموال عن طريقة البطاقة الإئتمانية، لن يأخذ البنك رسوم أو ضرائب إضافية مباشرة بل سيأخذها بطريقة غير مباشرة، سعر الصرف اليومي غير ثابت وأحيانا يتغير عدة مرات في اليوم الواحد. في البنك يكون سعر الصرف للدولار أكثر من سعر الصرف في محلات الصرافة، يمكنك تحويل الأموال عن طريق بنك الأنصاري للصرافة، وتحويل الأموال خدمة ممتازة تلبي طلباتك و تحويلاتك بطريقة آمنة و موثوقة جدا وبسرعة فائقة وبسعر قليل. يمكنك التحويل في جميع أيام الأسبوع، كما يمكنك التحويل في تاريخ محدد كما تريد، مما يجعلها الطريقة الأمثل والأفضل لتحويل الأموال بأسرع وقت وأقل كلفة، هذه أفضل الطرق والخيارات لتحويل الأموال من دبي إلى امريكا.