Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تختلف وسائل السفر من الدمام، فيمكنك السفر في هذه الرحلة عبر خطوط الطيران، أو الباصات، أو تكاسي الأجرة.

رحلات طيران من الدمام للبحرين

هناك عدة خطوط تسير رحلات من الدمام إلى البحرين، ماعليك إلا اختيار درجة السفر التي تناسبك، لديك عدة درجات الدرجة السياحية والأولى ودرجة الأعمال. اخترت لك شركة طيران الخليج، وهي تسير رحلات من الدمام إلى البحرين، وهناك عدة عروض للرحلة يمكنك الاستفادة منها.

خطوات الحجز على طيران الخليج

عليك اختيار نوع الرحلة ذهاب وإياب أو ذهاب فقط، عليك اختيار الدمام مكان لانطلاق رحلتك، اختر البحرين مكان للوصول، لاتنس كتابة تاريخ السفر وعدد المرافقين لك في رحلتك. يمكنك اختيار درجة السفر التي تناسبك من خلال الضغط على زر البحث عن الرحلة رحلات من الدمام إلى البحرين من مطار الملك فهد، عليك أولا حجز تذاكر سفرك عن طريق النت، أو بالحضور شخصيا إلى أحد المكاتب، يمكنك الاستفادة من عدة عروض رحلات. فهناك خدمات تتيح لك إضافة استئجار سيارة، أو حجز فندق في المنامة، هناك عدة شركات طيران تسير رحلاتها من مطار الملك فهد، اخترت لكم شركة طيران الخليج وطيران السعودية والخطوط الأميركية والخطوط الإماراتية. يوجد أكثر من 50رحلة تنطلق من مطار الملك فهد إلى المنامة، أغلب الرحلات لطيران الخليج الرحلة الأولى تغادر في الساعة 7:45صباحا.

السفر من الدمام للبحرين بالباصات

هناك الكثير من باصات النقل الجماعي التي تنطلق من الدمام إلى البحرين، اخترت لكم شركة سابتكو للنقل الجماعي أسعاره مناسبة، ويمكنك اختيار الدرجة التي تناسبك من باصاتها فلاتجد زحمة، وهناك رحلات كل ساعتين تقريبا تبدأ من الصباح الباكر، لكنكم ستقفون قليلا في المنفذ بين الدولتين لاستكمال الإجراءات. يمكن أن تكلفك الرحلة حوالي 60ريال، وهي رخيصة نوعا ما هناك شركات نقل جماعي أخرى البعض يراها مريحة، لكنها في بعض الأحيان تكون مزدحمة وقد تتعطل في الطريق، لابد لكم من الوقوف على الطريق لاستكمال إجراءات الخروج والدخول، يمكنك أن تجد مواقف الباصات من الدمام في الكورنيش عند سوق المارينا.

من الدمام إلى البحرين عن طريق سيارات الأجرة

لديك سيارات ليموزين عند الجسر توصلك إلى المنام، أنصحك بالركوب بسيارة خاصة فأنت بذلك تضمن راحتك وستصل إلى المكان المطلوب دون عناء التنقل بالأمتعة، تكلف الرحلة بسيارة أجرة حوالي 300ريال، لكن من مميزات سيارات الأجرة أنك تنهي إجراءات الدخول والخروج بسرعة وتتابع رحلتك. يمكنك أن تجد الكثير من الشباب قريبن على الجسر وسينقلوك بسيارتهم إلى البحرين، حيث تريد يوجد شركة ليمو لسيارات الأجرة، وهي سيارات مريحة تكلف الرحلة 100ريال، يمكنك أن تجدهم قرب مجمع الرحمانية، وتنطلق من شركة ليمو خمس رحلات يوميا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.