Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إذا كنت تنوي السفر من الرياض إلى البحرين بالباص، رغم أن المسافة تبلغ 500كم إلا أن الكثيرون يفضلون السفر من خلال الباص لهذه الرحلة.

سابتكو

لقد اخترت لكم الشركة السعودية للنقل الجماعي”سابتكو” المتعاقدة مع”سيدي موترز” البحرينية، تقدم هذه  الشركة خدمات الحجز وإصدار التذاكر ونقل الركاب بواقع ست رحلات يوميا، تأكد أن الحافلات حديثة ومكيفة ومريحة فلا تقلق لطول المسافة وهي مجهزة بتلفاز، إذا كنت تود أن تستأجر رحلة خاصة فهناك مجال للرحلات الخاصة الفاخرة. الباصات توفر 30مقعد وتوفر وجبة خفيفة داخل الحافلة، للحفاظ على صحتكم فالتدخين ممنوع قم بحجز تذكرة عن طريق موقع سابتكو الإلكتروني، أو قم بالتوجه لأحد محطات أو وكلاء الشركة، يمكنك الدفع نقدا أو عن طريق البطاقة الإئتمانية، لاتنسى حمل الأوراق الثبوتية والبطاقة الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة، وعلى ذوي الاحتياجات الخاصة أن يكون معهم مرافق وعليك إبرازها عند بوابة المغادرة، يجب عليك الحضور قبل موعد مغادرة الباص بمالايقل عن ساعة، وقطع بطاقة عن البالغ ونصف بطاقة عن الأطفال. لاتقلق بشأن أمتعتك فهناك مكان لحمل العفش في الباص، لاتحمل أكثر من 50 كغ من الأمتعة عن التذكرة الواحدة، كما يمكنك التوقف في الاستراحات على الطريق وتناول بعض الوجبات الخفيفة والعصائر، تكون مواقف هذه الباصات بالقرب من مجمع اللؤلؤ وسوق المنامة المركزي، وتوفر شركة سابتكو خدمة سابتكو ليمو فبإمكانك السفر في سيارة خاصة وفاخرة، ولكي يسهل عليكم السفر بالباص توجهو إلى مكتب الخدمة المميزة بالرياض فندق برج الحياة -حي العليا طريق الملك فهد المدينة :الرياض الهاتف +966114629939 البريد الالكترونيSaptco [email protected]

فقدان الأمتعة

إذا فقدت أمتعة فعليك الإبلاغ عن القطعة المفقودة لدى المختصين فور وصول الرحلة، لاتحمل في أمتعتك أي مواد قابلة للاستعال أو حيوانات أو زواحف أو مواد قابلة للاشتعال، إذا كنت من غير المواطنين الخليجين فعليك حمل أصل الإقامة، والتأكد من حملك لجواز السفر والتأشيرات المطلوبة للرحلات بين الدول.

باص VIP

إذا كنت تود السفر مع عائلتك فهناك الخدمة المميزة لVIPسابتكو، والتي توفر رحلات مباشرة دون توقف، الحافلات واسعة والمقاعد فاخرة توفر خدمة الستلايت وخدمة الانترنت، ووجبة خفيفة مع توافر الصحف اليومية. تستطيع حجز التذكرة عن طريق موقع سابتكو الالكتروني، أو التوجه إلى محطات الشركة، تدفع نقدا أو عن طريق البطاقة الائتمانية، ولاتنسى اصطحاب الوثائق الرسمية وبطاقة الطلاب إذا كنت من الطلاب، وجواز السفر وأصل الإقامة إذا كنت من غير الخليجين، لاتقلق من أجل الأطفال فله نصف تذكرة  وللرضيع يمنح تذكرة مجانية.

العفش المسموح به

75كغ لكل تذكرة ويتم تحصيل مبلغ ريال لكل كيلو غرام زائد، الشركة غير مسؤولة عن فقدان أو ضرر الأمتعة أثناء الخدمة، لكن عليك التبليغ عنه فور وصول الرحلة. ومن الممكن تعويض الشركة للعميل بنسبة من سعر الأمتعة المفقودة، وعليك تغليف القطع الثمينة جيدا لكي لاتفسد أو تنكسر. ينطلق الباص من الرياض الأربعاء الساعة 3 العودة من المنامة الجمعة الساعة 4، ويتوقف في الخبر لمدة 10 دقائق. أسعار التذاكر الذهاب 150 ريال وءهاب وعودة 225 ريال للاستفسار والحجز 014629939.

رتبنا رحلتك كالآتي الخروج من المبنى والتوجه للباص الذي يمر من مكتب الخبر، ويأخذ ركاب على نفس الرحلة، سيكون منظر البحر جميل خلال الرحلة، لكن ستواجه زحمة في الباص أحيانا، ستصل إلى مكتب البحرين في المنامة عند مجمع اللؤلؤ، ثم قم بالتوجه إلى مجمع سنتر، وهناك سوف تجد مجموعة من السيارات التي ستنقلك إلى المكان الذي تريده، ستلاحظ أن أسعار التكاسي مرتفعة في البحرين فيبدأ العداد ب دينارين، البعض لايحبذ السفر بالباث ويجدون فيها بعض المشقة إلا أنها تجربة جيدة قومو بتجربتها.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.