إليك أهم المعلومات حول السكن في انترلاكن قرب، تتميز انترلاكن بجمال طبيعتها وغناها بنخبة من المعالم السياحية الجميلة، لهذا السبب يفضل الكثير من الأشخاص الإقامة فيها، كما أنك ستجد فيها أيضا العديد من المميزات المدهشة لسكن مثالي من حسن حظك أننا سنحدثك عنها أكثر.

معلومات منوعة حول انترلاكن

تعرف مدينة انترلاكن بموقعها الاستراتيجي في قلب منطقة سياحية ساحرة في سويسرا، وهي مدينة هادئة جدا ذات طبيعة خصبة وتعج حولها العشرات من المدن السويسرية السياحية الجذابة.

أهم الأماكن التي تقع بالقرب من انترلاكن

تجذب انترلاكن والأماكن المحيطة بها مئات الآلاف من السياح شهريا، الذين يأتون نحوهم من مختلف أنحاء العالم والبلاد المجاورة، حيث يتوسط موقع انترلاكن عشرات المدن والقرى والمعالم السياحية التي بشكل عام تشتهر جميعها بابتعادها عن مظاهر الضجيج والضوضاء التي اعتاد الناس سماعها في قلب المدن الكبيرة، وسنذكر لكم الآن بعض الامكنة المجاورة للغاية من انترلاكن، أيسيتووالد، لووتربنيين، باونجن، سبيزز، راينجنيبيرج، ويلدرز زوييل. كما يوجد مناطق أبعد نسبيا عن انترلاكن ومنها برينزز، فروتيجين، جرينووالد، ميرنيجين، برينزز. أسماء الأرياف الجبلية القريبة من انترلاكن ساكستيين، بيتانبييرج،  أسماء الأرياف ذات طبيعة جميلة القريبة من انترلاكن زوييل. أسماء الأرياف القريبة من انترلاكن التي لا يمكنك أن تصل إليها سوى سيرا على الأقدام وينجين، موريين.

أهم وأفضل الفنادق القريبة من انترلاكن

فندق Schwizi’s Apartments

يقع هذا الفندق بالتحديد في جرينووالد، يقدم كل وسائل الراحة والرفاهية لقاطنيه، يضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، طاقم عمله متعاون جدا ولبق وحسن الضيافة، غرف الفندق متوسطة وصغيرة الحجم ذات أسعار حجوزات معقولة ملائمة لكل الزبائن هنا.

فندق Ferienwohnung Aeschi Park

يقع هذا الفندق في منطقة هادئة بالقرب من أي سيشي في سويسرا، تعج حوله سلسلة من أفخم المطاعم العالمية، كما يمكنك أن تجد العشرات من المواات ومراكز الألبسة التجارية هنا.

فندق Apartment Judith – GriwaRent AG

موقعه الاستراتيجي في وسط غريندل، ووالد جعل منه محطا لاعجاب معظم السياح القادمين إلى انترلاكن، وهو فندق كلاسيكي أجمل مافيه ديكوراته البسيطة وأثاثه المريح.