إذا كنت تفكر في السكن في ملقا، فإليك أهم الفنادق وأماكن الإقامة التي اخترناها لك من موسوعة عطلات المسافر:

فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو

يقع عذا الفندق في وسط المدينة وهو من أفضل الفنادق في المدينة ويفصله عن شاطىء البحر فقط ربع ساعة من المشي، وتبعد محطة قطار AVE دقائق معدودة عن الفندق، ويبقع متحف بيكاسو الشهير والكاتردائية على بعد 500 متر فقط من هذا الفندق، مما يعني أنك تملك خيارات سياحية واسعة عند إقامتك هنا.

فندق بيتي بلاس بلازا

يقع فندق بيتي بلاس بلازا في مدينة ملقا بالقرب من شاطىء البحر، وتفصله دقائق معدودة فقط عن متحف كارمن تاسن، وهو يقع مقابل شارع لاريوس المشهورة بشكل مباشر، ومن أهم ما يميزه هو موقعه الاستراتيجي مثل ميناء ملقا ومتحف بيكاسو وغيرها الكثير.

فندق إيلونيون ملقا

إنه أحد فنادق ال 4 نجوم في ملقا ويسجل عددا كبيرا من الحجوزات المتكررة، وهو أيضا من الفنادق القريبة من الشاطىء وتفصله دقائق معدودة عن محطة قطارات ماريا زامبرانو، ويبعد هذا الفندق 10 دقائق فقط عن وسط المدينة، ويمكنك الذهاب إلى متحف بيكاسو سيرا على الأقدام خلال عشرين دقيقة.

فندق مولينا لاريو

إنه من الفنادق القريبة من مركز المدينة، ويقع بالقرب من أهم المعالم السياحة في ملقا مثل قلعة قصبة ملقا، وأيضا المدرج الروماني الشهير حيث يمكنك الزصزل إليها سيرا على الأقدام وخلال مسافة قصيرة.

فندق إم إس مايسترانثا ملقا

من أهم ما يميز هذا الفندق هو موقعه الاستراتيجي في قلب المدينة وبالقرب من شاطىء مالاغاتا الرائع، وكذلك مركز بومبيدو كما أن الفندق يملك إطلالة من الخلف على حلبة الثيران القريبة منه، كما تقع قصبة ملقا وقلعة جيبريفيرو على مسافة قصيرة من الفندق ويمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام، ويوجد بالقرب من الفندق موقف حافلات يمكنكم استقلال الحافلة للوصول إلى المطار. كما توجد بالقرب من الفندق محطة قطارات ملقا، ومجمع كبير للتسوق، ويمكنك الوصول إليه مشيا على الأقدام.