لانيا من اجمل المناطق السياحية في تركيا، مكان رائع وساحر تحيط به الغابات والأشجار الكثيفة والجبال العالية، ستحب جمال شواطئها الساحرة وجوها العليل المميز، ولكن البعض يسأل اي فندق تنصحوني في الانيا معظم فنادق الانيا في تركيا تتميز بجودتها واطلالاتها على مياه البحر الرائعة. ومن الفنادق الخمس نجوم في الانيا:

صن برايم سي لونج

أفضل الفنادق في الانيان يبعد عن برج الاحمر وساحة اتاتورك مايقارب اربع كليو متر، فندق متعدد الميزات والخدمات ستعجبك فخامة الفندق وأناقته قريب من البحر  طعامه لذيذ لكن ينقصه التنوع اسعاره مناسبة ومعقولة.

هنا


فندق اكسبيريا ساري بيتش

فندق 4 نجوم من اجود و أفضل فنادق الانيا على شاطئ كليوباترا المعروفن يبعد عن مطار غازي باشا حوالي 45كيلو متر، يوجد أنواع محدودة من الأطعمة وخدمات جيدة مكان مناسب اسعاره مقبولة جدا.

هنا

فندق اكسبيريا غراند بالي

من فنادق 4 نجوم، يقع في قلب المدينة من أفضل الفنادق في الانيا، يبعد عن شاطئ البحر ما يعادل 10 دقائق، خدمات ممتازة الطعام فيه جيد ولذيذ اسعاره مناسبة ومعقولة.

هنا


فندق كابتان فئة 4 نجوم

فندق قديم في الانيا، يقع في الشرق من شبه الجزيرة ، قريب جدا من الشاطئ حوالي خمس عشر دقيقة، فندق جيد خدمات مميزة طعام منوع وجيد اسعاره جيد.


فندق باملي بيتش من فئة 3 نجوم

فندق مميز وجميل يوفر إطلالة ساحرة على شاطئ كليوباترا الرائع، يمكنك الذهاب إلى الشاطئ مجانا عن طريق الحافلات والسيارات القريبة من الفندق، خدمات جيدة اسعار مناسبة وطعام منوع.

فندق اكسبيريا ساداي بيتش

من فئة 3 نجوم يقع مقابل كليوباترا ، من الفنادق المميزة الشهيرة، يبعد عن الشاطئ عدة دقائق سيرا على الأقدام، خدمات جيدة جدا طعام جيد اسعاره متوسطة.

هنا

فاتح هوتل

من فئة 3 نجوم من الفنادق الجميلة، قريب من الشاطئ حوالي خمس دقائق سيرا على الأقدام، سيعجبك الجلوس على الكراسي الموجودة على رمال الذهبية في الشاطئ، والتمتع بأشعة الشمس الدافئة، خدمات جيدة اسعار رخيصة وطعام جيد.

هنا

سيبورت هوتل

من الفنادق فئة 4 نجوم، موقع مميز جدا على الشاطئ، فندق عصري وأنيق خدمات جيدة اسعار مقبولة.


بريميرا هوتل

من الفنادق الجميلة والمميزة، يقع وسط الانيا، ويتيح إقامة جيدة ومريحة خدمات رائعة، يبعد مسافة قصيرة عن شاطئ كليوباترا، طعام منوع ولذيذ اسعاره رخيصة.

هنا

فندق اوبا تايم

من فنادق 4 نجوم فندق مميز، يحتوي على حمام وساونا ومسبح خارج الفندق في الهواء، تمتاز غرفه بوجود مكيفات هواء و شرفة لكل غرفة في الفندق، و تلفاز 
خدمات جيدة جدا اسعاره متوسطة ومقبولة.

هنا


فندق كليوباترا

من فئة 4 نجوم فندق جميل وغرف حديثة و مخدمة، يوجد أيضا مسبح خارج الفندق في الهواء، يقدم أفضل الأطباق العالمية، يبعد عن الشاطئ حوالي 150 متر خدمات رائعة و أسعار جيدة.

هنا