شركة الطيران الوطنية التشيكية مقرها الرئيسي العاصمة براغ، و يعد مطار روزين الدولي مركز لعملياتها، تاسست شركة الطيران عام 1923، تقدم خدماتها في 41 بلداً في اوروبا،و لاكثر من جهة في اسيا و اوروبا و الشرق الاوسط و امريكا الشمالية و افريقيا. و تعتبر الخطوط الجوية التشيكية عضواً في تحالف سكاي تيم، و عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي “الاياتا”، تم تطوير هذه الشركة لتقوية جودة خدماتها، وقد حازت على العديد من الجوائز.

بالخطوط التشيكية وش رايكم

وهي توفير الحجز بشكل سهل و سريع وآمن، وتوفر افضل العروض و التخفيضات، ويمكنك الحجز عبر الانترنت “رحلات . كوم”، وتقدم “رحلات.كوم” جميع المعلومات عن عروض الخطوط الجوية التشيكية، ومساراتها المعروفة و الترفيه على متن الطائرة، و حالة رحلات الخطوط الجوية التشيكية و الامتعة المسموح بها.

الخطوط الجوية التشيكية

هي الناقل الجوي لجمهورية التشيك التي توفر رحلاتها المرتبطة من براغ الى وجهات رئيسية في مختلف انحاء العالم، تسافر الخطوط الجوية التشيكية الى 111 وجهة في 45 دولة في مختلف انحاء العالم، كما تعامل شركة الطيران حالياً  17 شركة طيران حديثة الى مسافات قريبة وبعيدة.

معلومات عن الخطوط الجوية التشيكية

يمكنك ان تقوم باختيار المقعد الذي تريده مسبقا، تتوفر اطعمة لذيذة على متن الطائرة، و يمكنك ايضا ان تحمل معك على متن الطائرة الحيوانات الانيقة مثل الكلاب و القطط، صالات المطار الترقية الى درجة رجال الاعمال، ويمكن ايضاً التسوق الجوي فهو يوفير سوق حرة على متن الطائرة الخدمة الذاتية في انجاز اجراءات السفر من خلال الاكشاك.

درجات الحجز لدى الخطوط الجوية التشيكية

حجز الخطوط الجوية التشيكية متوفر لدرجتي السفر المختلفتين.

درجة رجال الاعمال: توفر الشركة لهم مساحة شخصية على متن الطائرة لغرض استراحة للمسافر بمتسع للساقين، ويوجد مجلات على متن الطائرة، المرافقات المتوفرة على رحلات الخطوط الجوية التشيكية، الترفيه على متن الطائرة. كما تؤمن المساعدة اللازمة للمعاقين وكبار السن، وتوفر حماية للاطفال المسافرين بدون صحبة الكبار طاقم الطائرة المدربين جيداً، وتأمن الاكسجين على متن الطائرة بدفع رسوم رمزية.