ترانزيت مطار ميونخ بدون شنغن السفر إلى المطارات الأوروبية يحمل بعض التعقيد، يجب أن تكون ملما بالمعلومات التي تفيدك أثناء سفرك وخصوصا في الرحلات التي تتضمن وقوف في إحدى الدول وثم متابعة رحلتك مجددا، هذا مايسمى ترانزيت بدون شنغن .

ترانزيت مطار ميونخ بدون شنغن

يعد هذا المطار من أفضل مطارات أوروبا، وهو يقدم خدمات مميزة للمسافرين على عدة مستويات، فالمطار يقدم خدمات على مدار الساعة في مجالات الانترنت والبضائع ومبيعات التذاكر والتخزين والتنظيف، ويعد أفضل مطار ترانزيت في أوروبا. يضم استراحات تابعة لشركات طيران أوروبية وأطلنطية، وهناك استراحة إماراتية بالإضافة إلى عدة مرافق تستطيع قضاء وقت الترانزيت فيها، إذا تطلب الأمر هناك جلسات مساج ونادي صحي ورياضي، وهناك عدة أماكن مخصصة للنوم، ستجد في الكبينات المخصصة للنوم أريكة مريحة وتلفاز. لاتقلق بشأن الطعام فهناك 40مطعم يقدم لك مختلف أنواع المأكولات والشراب، وهناك صالات رائعة تطل على عمليات الطيران، ومحال تجارية فخمة.

ترانزيت مطار ميونخ

هو مطار مثالي للترانزيت، ويمكن لكم السفر من خلاله دون الحاجة إلى فيزا لكن يتوجب عليكم البقاء بالمطار والالتزام بالقوانين التي تفرضها السلطات الألمانية.

معلومات هامة عن ترانزيت بدون شنغن

بالنسبة للسعوديين فالسفارة السعودية تطلب دائما  من المسافرين السعوديين الحاملين لتأشيرة شنجن والذين يودون السفر إلى بريطانيا عبر مطار ميونيخ الالتزام بالقوانين الألمانية.

أولا:

إذا كنتم ستمرون بمطار ميونخ فقط فهذا لايتطلب تأشيرة، لكن هناك عدة ضوابط يجب أن تتقيدو بها.

ثانيا:

إذا كنتم تودون زيارة ألمانيا عليكم الحصول على تأشيرة شنغن من السفارة الألمانية، ويجب عليكم الحصول عليها أيضا عند سفركم لأوروبا، وكانت ألمانيا هي الوجهة الأولى يجب أن يكون توقيع صاحب الجواز في المكان المخصص على جواز السفر، والحضور في الوقت المناسب للمطار دون أي تأخير، إذا كنتم تودون قيادة السيارة في ألمانيا عليكم إصدار رخصة دولية من السعودية بالإضافة إلى رخصة القيادة السورية.

شركات طيران لاتحتاج ترانزيت مطار ميونخ بدون شنغن

الطيران الإيطالي

يمكنك السفر على الخطوط الإيطالية دون الحاجة إلى فيزا.

الطيران الفرنسي

إنه خيار جيد فالسفر عبره لن يحتاج إلى فيزا، ويوفر لك رحلات لكل وجهات العالم.

الخطوط الهولندية

توفر رحلات إلى مختلف أنحاء العالم دون الحاجة إلى فيزا ترانزيت.

الطيران الإماراتي

لاتحتاج إلى فيزا عند سفرك عبر الخطوط الإماراتية، وتكون رحلاته غالبا عن طريق الدول التي لاتشترط فيزا ترانزيت.

مصر للطيران

توفر الخطوط المصرية رحلات إلى معظم الدول دون الحاجة إلى فيزا ترانزيت.

قناة واتس اب عطلات