جزيرة ياس الشهيرة والمثيرة في الامارات العربية، هي احد اماكن الترفيه حديثة المنشا، حيث تبعد مسافة نصف ساعة بالسيارة عن امارة ابوظبي العاصمة الاماراتية.

رحلتي لجزيرة ياس

حيث تعد حديقة ألعاب مائية عالمية المستوى، والتي تتميز بتصميم مثير وفريد من نوعه، تضم جزيرة ياس مجموعة من أبرز المعالم الترفيهية في العالم  والسباقات والفعاليات والحفلات الرائعة والفنادق والتي تعد الاكثر إثارة في الإمارات العربية المتحدة. ولتكون الخيار المثالي والمكان المناسب الذي يفضل الكثيرون قضاء الوقت فيه، تضم هذه الجزيرة حلبة ياس مرسي اامجهزة باحدث الاجهزة والتقنيات الحديثة، والتي يقام فيها سنويا سباق جائزة طيران الاتحاد للفورميلا.

اليك بعض النصائح لزيارتك لجزيرة ياس

حيث ان هناك الكثير من الانشطة والامور التي يمكنك القيام بها:
– يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المياه التركوازية الساحرة والتمتع فيها وقضاء افضل الاوقات.
– اختبار الألعاب المائية التي ليس لها مثيل في العالم.
– ركوب أسرع قطار أفعواني في العالم والاستمتاع فيه.
– يمكنك ايضا السباق في إحدى حلبات الفورمولا ون.
– وبامكانك ايضا الرقص في الحفلات الموسيقية الرائعة.

ويمكنك ايضا الاسفادة من اختيار الفنادق:

حيث ان مدينة ياس ووتروورلد للألعاب المائية مجموعة قد اختارت فنادق روتانا كشريك مفضّل لها، يمكنك حجز باقة “الإقامة والتسلية” في فنادق روتانا والتمتع بدخول مجاني إلى مدينة ياس ووتروورلد المائية. حيث تتميز هده الفنادق بميزة خاصة حيث يمكنك التنقل من غرفتك التي تقيم فيها، الى الالعاب المائية خلال دقايق قليلة، وتتوفر ايضا أسعار مختلفة وخيارات لجميع الأذواق والاشخاص . من الأجنحة الفاخرة فئة الخمس نجوم إلى الأجنحة القائمة على الخدمة الذاتية، حيث سيحصل ايضا جميع حاملي تذاكر الدخول لمدينة ياس ووتروورلد المائية على الخصومات التالية:

1) خصم 10% في جميع المطاعن في اي من فنادق روتاناK كل ماعليك هو ابراز تذكرة الدخول عند شراء الوجبات.
2) يحظى ضيوف فنادق روتانا على خصم 10% على المشتريات من مدينة باس ووتروورلد.
3) خصم 10% على الماكولات والمشروبات داخل المدينة، ويمكنك الاستفادة من خدمة الاستقبال.

اما بالنسبة للمولات :

فلديك مركز التسوق ياس مول الفاخر والعالمي، وهو أكبر مركز تسوّق ويأتي أيضاً في المرتبة الثانية، بين أكبر مراكز التسوّق في الإمارات العربية المتحدة، فهو يضم 3 طوابق من المتاجر الفاخرة والعالمية و التي تنتمي لأفضل العلامات التجارية وأكثرها شهرة على مستوى المنطقة والعالم.

حيث يحتوي ايضا على:
– مئات المتاجر التي فيها من كل شيء وافضله واحسنه.
– المطاعم والمقاهي الرائعة والتي تقدم افضل الخدمات.
– سينما متعددة الشاشات والتي قد صممت وفقا لاحدث التقنيات والتكنولوجيا.
– مناطق ترفيه للعائلات.
– يمنحك ايضا هذا المول فرصة خوض تجربة تسوف رائعة ومثيرة ونابضة بالحياة ولجميع الزوار السياح والسكان المحليين.

اما عند شعورك بالجوع عليك التوجه الى مطعم شيبرياني، والذي يطل على حلبة مرسى الياس المذهلة للفورملا 1، حيث يقدم ايضا اطباقا مميزة و لذيذة من مطعم( هاريز بار ) في البندقية، بالاضافة الى جانب الاطباق الايطالية التقليدية الشهية.

ياس وتر ورلد

الذي يمتد على مساحة حوالي اكثر من 10 ملعب كرة قدم، ويتضمن اكثر من اربعين لعبة زلاقة ووسائل ترفيه من بينها خمسة تعد الوحيدة من نوعها في العالم، حيث ستتكمن عند زيارة ياس ووتروورلد من تجربة اكبر واول زلاقة مائة اعصارية في العالم، وهي تتسع لحوالي 6 اشخاص ويبلغ طولها ايضا حوالي 238 متر، والتي تعمل على الكاقة الهيدرومغناطيسية. واذا كنت من هواة الإثارة، يمكنك تجربة موجات يبلغ ارتفاعها 3 أمتار في لعبة بابلز باريل التي تتميّز بإحداث أكبر موجة في العالم للركمجة على الألواح، ويمكنك تجربة لعبة بانديت بومبر، وهي الأفعوانيّة التي يبلغ طولها 550 م، فهي الأولى من نوعها التي تتحرّك على الماء ومزوّدة بتأثيرات ليزر، حيث يمكنك إصابة أهداف برذاذ الماء، وإلقاء قنابل مائية وتشغيل تأثيرات خاصة.