إذا كنت ترغب في زيارة تركيا وتجربة ركوب البراشوت في تركيا فإليك هذا المقال.

ركوب البراشوت في تركيا

من أهم الأشياء التي ستسعدك في زيارتك إلى تركيا وأجمل المغامرات التي يجب أن  تقوم بها في تركيا، هي ركوب المنطاد و البراشوت وهي رحلة صغيرة بالمنطاد ستترك أثر رائع لا ينسى في نفسك، ستشاهد كل شيء من الأعلى الجبال والبحار والحدائق الجميلة والوديان بشكل آمن ومضمون. هناك  الكثير من الأماكن السياحية والمناطق التي يوجد بها منطاد هوائي، سأعطيك بعض المعلومات عن المنطاد.

منطاد DELUXE   LONG   BALLOON  TOURS
لعشاق التصوير الفوتوغرافي، جولة رائعة ستشاهد أجمل المناظر الطبيعية، تكون مدة الرحلة حوالي ساعة ونصف، يتسع البالون إلى 12 شخص ثمن تذكرة الرحلة للشخص الواحد 250يورو.

منطاد VIP  BALLOON TOURS
مناسب جدا للعشاق و العرسان في أيامهم الأولى، البالون مخصص لشخصين فقط، ومدة الرحلة حوالي الساعة والنصف، ثمن التذكرة للشخص الواحد 300يورو.

بالون STANDARD  BALLOON  TOURS
يبدأ العمل قبل شروق الشمس في الصباح الباكر، ويمكنك أخد أروع الصور التذكارية مع شروق الشمس، ومدة الرحلة ساعة تقريبا، اما ثمن تذكرة الرحلة 175يورو للشخص الواحد، وفي العادة تقوم الفنادق بتنظيم حفلات ركوب البوالين و البراشوت.

منطاد كاديكوي
لعشاق الهدوء و الراحة، منطاد هوائي ثابت يصعد للأعلى لأكثر من 210 متر والهبوط للأسفل، لتتمتع بمشاهده المناظر اسطنبول الخلابة من السماء. مدة الركوب ساعة تقريبا، وسعر التذكرة للشخص الواحد 100 يورو.

أماكن يمكن ركوب المنطاد بها

منطقة كبادوكيا
من أجمل المناطق المتميزة بجمال الطبيعة فيها، تقع كبادوكيا وسط تركيا على هضبة الأناضول، ويوجد بها الكثير من القمم البركانية والسهول الجبلية الرائعة.

مدينة نيف
المشهورة بركوب البالونات اكتشف كنوز الأثرية والمعمارية، عند زيارتك يوجد الكثير من الكهوف سيكون المشهد رائع وساحر من الأعلى.

مغامرات أخرى يمكن القيام بها في تركيا

القفز من المرتفعات بالمظلة
القيام بهذه الرياضة مناسبة في أوقات محددة في السنة، ويمكن ممارسة هذه الرياضة في مدينة موغلا في تركيا، وفي منطقة فتحية أهم المناطق السياحية وأجملها.

الطيران الشراعي
رياضة ممتعة ومسلية لعشاق الإثارة والمغامرات، وتحتاج قلوب قوية، ويمكن القيام بها في منطقة أكسبو بانطاليا وهي رياضة آمنة جدا، يوجد على ظهر كل راكب مظلة طوارئ تضمن سلامته، وهذه الرياضة مناسبة جدا خلال فصل الصيف.

رياضة التجديف الفردية
هذه الرياضه للمتدربين والمحترفين بالتحكم بالقارب من خلال مضربين، يوجد أماكن كثيرة لممارسة هذه الرياضة، في كاش وديديم في وإزمير، وفي مودانيا  في بورصة.

التجديف الجماعي
رياضة جميلة جدا لعشاق المشاركة، تحتاج عدة أشخاص يمكن القيام بها مع الأصدقاء أو العائلة.