هل تبحث عن فنادق رخيصه قريبه من الشانزليزيه؟ إن كنت كذلك اكمل معنا هذا التقرير المميز الذي حضرناه لك وقمنا بذكر أرخص الفنادق التي ترغي بتجربة الإقامة فيها ضمنه.

فنادق رخيصه قريبه من الشانزليزيه

فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس

يتميز هذا الفندق بموقعه المثالي القريب جدا من الشانزليزيه، فهو يبعد عنه أقل من عشر دقائق سيرا على الأقدام، وهو يشرف على أكثر شوارع فرنسا رقيا وفخامة. يعرف بأسعار حجوزاته الرخيصة ويقدم على الدوام الكثير من التخفيضات تصل حتى 20% والليالي المجانية، يضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وساونا وسبا، يحتوي على 3 مطاعم خاصة تقدم العديد من المأكولات الفرنسية والعالمية اللذيذة، ومن أفضلها مطعم Le Cinq  الحائز على عشرات الجوائز العالمية. غرفه واسعة وكبيرة الحجم تقدم كل وسائل الراحة والرفاهية للزبائن، فريق عمله نشيط وحسن الاستقبال كما أنه متعدد اللغات، لتتمكن من التواصل معه بسهولة بالغة. يحيط بالفندق مئات الأماكن السياحية الفرنسية الهامة، مثل منتزه بارك  دي برانس الملكي الذي يبعد عنه أقل من 6 كيلومتر، مع العلم أنه يتوفر إنترنت لاسلكي مجاني في كل زوايا الفندق وهو فائق السرعة.

هنا

فندق بلازا أتينيه باريس

من أرقى فنادق مدينة باريس يصنف من فئة 5 نجوم، يقع بالقرب من برج إيفل الشهير، يضم صالة للاجتماعات وحلبة للتزلج وسبا، غرفه واسعة ذات ديكورات أنيقة وأثاث عصري باهظ الثمن. تحتوي كل غرفة منها على حمام رخامي فاخر، وتلفاز حديث بشاشة مسطحة، أسعار الفندق متوسطة تماسب جميع الحالات المادية، فيه مطعم فاخر يعد نخبة من أفضل الأطباق العالمية تحت إشراف أمهر الطباخين الفرنسيين، ومن أبرز هؤلاء الطباخين اAlain Ducasse ويقع الفندق بالقرب من محطة المترو، فيمكنك أن تصل إليها خلال عشر دقائق فقط.

هنا

فندق لو بريستول باريس

فندق كلاسيكي ذو تصميم معماري جذاب، يقع على بعد دقائق من الشانزليزيه الشهير، كادر عمل الفندق لطيف وودود للغاية. يتوفر واي مجاني في كل أرجاء الفندق، كما يضم مسبح خارجي وحديقة صغيرة خاصة، يشرف الفندق على أرقى شوارع باريس وهو شارع Faubourg Saint Honoré الذي يحتوي على عدد كبير من المولات والمراكز التجارية، التي تهتم ببيع أفضل ماركات الملابس العالمية الفاخرة، كما يحتوي على سبا وساونا ومطعم خاص فخم ومقهى صغير.

هنا