تشتهر المدينة السعودية جدة عروس البحر بتواجد عدد كبير من الفنادق الفخمة فيها، التي تؤمن احتياجات الجميع وتؤمن راحتهم، حتى أنك تستطيع الدخول إلى معظمها دون أن تحضر معك كرت العائلة ومن أفضل هذه الفنادق:

فندق راديسون بلو بلازا جدة(هنا)

يعد فندق راديسون من أكثر الفنادق جمالا بناءه ذو تصميم معماري كلاسيكي، يقدم خدمة ممتازة لجميع قاطنيه يعرف بكادر عمله الترحاب واللبق، يخضع لخدمة تنظيف يومية لكل أجزائه. جميع الغرف مكيفة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة العصرية من تلفاز حديث ذو شاشة مسطحة ومكيف ومفروشات فاخرة، ويضم كل منها حمام خاص وصندوق أمانات كما ستجد أيضا في الفندق نادي للياقة البدنية، مجهز بأحدث الآلات والأجهزة الرياضية الفاخرة وساونا وموقف للسيارات، ومطعم الفندق الخاص يقدم الكثير من الأصناف والأطباق العالمية وأكثر شئ يميزه الفطور الشامل والغني الذي يقدمه.

فندق الفهد(هنا)

إن فندق الفهد من أكثر الفنادق العصرية والحديثة جذبا للزوار، ذو تصنيف 3 نجوم موقعه ممتاز في قلب مدينة جدة، وقريب جدا من مطار الملك عبد العزيز الدولي، يوفر غرف واسعة مكيفة ويصل واي فاي مجاني لكل شبر منها، تمتاز غرف النوم بأسرتها المريحة وأثاثها العصري غالي الثمن ووجود حمام رخامي فيها، توفر جميع الغرف إطلالات جميلة على شوارع مدينة جدة الراقية، يوجد قرب فندق الفهد الكثير من المولات ومحلات الألبسة التجارية لأفخر الماركات العالمية، كمول ميغا الذي يمكنك أن تجده بسهولة على بعد دقائق في الحي المقابل.

فندق شيراتون جدة(هنا)

يوفر فندق شيراتون جدة رؤية بانورامية ممتازة لشاطئ البحر الأحمر من جميع نوافذه، غرفه مكيفة ويوجد فيها تلفاز عصري وحمام خاص فاخر كما يصل إنترنت لاسلكي مجاني لكل أجزائها، وهي كبيرة الحجم، فيعتبر الفندق الخيار الأمثل لك سبا وساونا وشاطئ داخلي خاص بالفندق، والكثير من وسائل الراحة والرفاهية الممتعة سيوفرها لكل زواره. يوجد جيم وملاعب تنس مجهزة بأحدث الوسائل العصرية، كما ستجد بالقرب منه سلسلة من المطاعم الفخمة، والكثير من المتاجر ومحلات بيع الهدايا.

فندق لو ميريديان جدة(هنا)

يبعد هذا الفندق عن حي الروضة الشهير أقل من 3 كيلومترن من أكثر الفنادق الكلاسيكية والمريحة، مكتب استقبال وإرشاد يعمل طوال النهار على طول 24 ساعة وخدمة تنظيف وغسيل ملابس يومية. غرف كبيرة الحجم يضم كل منها تلفاز عصري وبراد صغير كما يوجد في الفندق قاعة استقبال فاخرة ومركز إدارة أعمال وردهة خاصةظ، يتوفر في جميع أرجائه واي فاي سريع ومجاني تماما، فندق متكامل يمكنك أن تعتبره منتجعا صحيا ديكوراته فريدة مميزة بألوان زاهية، وتصاميم جذابة وهو هادئ جدا يبعدك عن ضجة شوارع المدينة وصخبها.

أجنحة لاندمارك – الأمير سلطان(هنا)

شقق فندقية فخمة كما تعد من أفضل الفنادق الملكية بامتياز، تبعد عن حي الزهراء تقريبا 8 كيلومتر، تقع في منطقة سياحية راقية تتميز بتصميم معماري حديث بلمسة كلاسيكية بسيطة جميع الغرف كبيرة الحجم مفروشة بأرقى أنواع المفروشات والأثاث بديكورات بسيطة أنيقة، كما أن الفندق مكيف ومجهز بطاقم عمل نشيط وسريع التلبية، كما أنه متعدد اللغات يضم الفندق أيضا موقف سيارات وصالة رياضية ومطعم ومقهى خاص وقريب من شاطئ البحر الأحمر.

فندق الحياة كونتيننتال جدة(هنا)

موقع الفندق الجميل والهادئ على بعد حوالي 3 كيلومتر من الشرفية، جعله مركزا لجذب الكثير من الأشخاص الراغبين بإقامة مريحة وهانئة، يضم مطعمه الخاص الكثير من المأكولات السعودية الشعبية، وعدة أطباق عالمية كالإيطالية واليابانية والفرنسية وغيرها الكثير. غرف أنيقة ونظيفة تحتوي على حمام خاص ومكيف وتلفاز حديث، وبعض منها يضم شرفة وقاعة جلوس صغيرة وجميع غرف النوم مصممة بتصاميم عصرية وديكورات جذابة، تجد أيضا في فندق الحياة موقف سيارات وقاعة اجتماعات وصالة رياضية حديثة، ويوفر موقعه القريب من العديد من المحال التجارية الفخمة فرصة رائعة للقيام بتسوق راقي، يقدم الفندق على الدوام الكثير من العروض الحصرية والليالي المجانية وخصومات لجميع الزوار.