يودُ الكثير من السياح أو المقيمين في المملكة العربية السعودية و الراغبين بالسياحة في الرياض البحث عن فندق قريب من النخيل مول في وسط مدينة الرياض كونه أشهر مراكز التسوق في الرياض والوجهة الأكثر شعبية للعائلات والأصدقاء لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وفي مقالنا سنقدم لك افضل فنادق الرياض القريبة من النخيل مول وسنعرض ميزات كل فندق والخدمات التي يقدمها لضيوفه.

فندق قريب من النخيل مول الرياض

تتميز المنطقة المحيطة بالنخيل مول بكثرة الفنادق والشقق الفندقية المتواجدة ابتداءً من الفنادق الفخمة ذات تصنيف ٥ نجوم وحتى الفنادق ذات تصنيف ٣ نجوم، ولأعزائِنا الراغبين في حجز فندق في الرياض وتحديداً فندق قريب من النخيل مول سنعرض لك قائمة بأفضل الفنادق الفاخرة المحيطة بالنخيل مول:

فندق بريرا النخيل

يقع فندق بريرا النخيل على طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي وتحديداً في حي الازدهار بالرياض، وهو من ضمن أفخم الفنادق في الرياض من فئة ٤ نجوم والقريبة من النخيل مول بمسافة أقل من كيلو متر أي ما يعدل ٥ دقائق سيراً على الأقدام.

ويتميز الفندق بأنه من الطراز الفخم بتصميمه المعماري الحديث، ويتجلى ذلك في لوبي الفندق ومرافقه الحديثة والغرف والأجنحة داخل الفندق، كما يوفر الفندق الكثير من الخدمات لضيوفه منها:

  • مكتب استقبال وإرشاد الضيوف على مدار ٢٤ ساعة.
  • خدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة.
  • غرف فاخرة جداً مجهزة بكل ما يلزم من وسائل الراحة.
  • كما يوجد في الفندق مطعم ومقهى وبار لتوفير المأكولات والمشروبات المتنوعة.
  • موقف سيارات مجاني.
  • خدمة الواي فاي المجانية في جميع غرف ومرافق الفندق.
  • كما يقدم الفندق بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار يضم جميع الأطباق من المطابخ الشرقية والغربية.
  • وقد حاز الفندق على تقييم ٤,١ من ٥ من زواره كأفضل الفنادق القريبة من النخيل مول.
  • ويبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق لغرفة فاخرة تتسع لشخصين مع إطلالة مميزة حوالي ٧٧٣ ريال سعودي.

booking-hotel

فندق كارم الرياض

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد ٣ كيلو متر من النخيل مول بالرياض، وتحديداً في شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز حي النزهة، وهو من ضمن الفنادق المفضلة للسياح والمقيمين ورجال الأعمل أيضاً، يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة لكلٍ منها تصميمها الفريد والحديث، ومن خدمات الفندق المقدمة لضيوفه:

  • مكتب استقبال على مدار ٢٤ ساعة.
  • غرف وأجنحة فاخرة تضم كل ما يلزم وما يلبي احتياجات الضيوف.
  • خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
  • مطعم خارجي ومسبح داخلي وجيم رياضي.
  • موقف سيارات مجاني.
  • كما تتوفر خدمة التنظيف اليومية في الفندق.
  • وقد حاز الفندق على إعجاب الزوار وكان تقييمه ٤,٣ من ٥.
  • ويبلغ سعر الليلة الواحدة لغرفة تتسع لشخصين حوالي ٥٥٢ ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: حجز فندق الفيصلية الرياض (المميزات +المرافق +الخدمات)

booking-hotel

فندق هيلتون الرياض

فندق هيلتون الرياض هو أحد أشهر فنادق الرياض وأكثرها فخامة وتميزاً من فئة ٥ نجوم، وهو يبعد عن النخيل مول مسافة ٤,٥ كيلو متر أي أن موقعه استراتيجي وجاذب مما يجعله الوجهة المفضلة عند الأشخاص الذين يرغبون في حجز فندق في الرياض.

كما يحتوي الفندق على الكثير من الغرف والأجنحة تتميز كل منها بديكور أنيق وإطلالة رائعة، كما يحتوي الفندق على العديد من المرافق الأكثر حداثة للراغبين في ممارسة الرياضة وحمامات السباحة الداخلية مع مناطق الجاكوزي، بالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق العديد من المأكولات العالمية والعربية عن طريق مطعمه المميز.

مع المقاهي والصالات التي تقدم المشروبات المنعشة طوال اليوم، وقد حاز الفندق على إعجاب الزوار وحصل على تقييم ٤,٣ من ٥، ويجدر بالذكر أن سعر الليلة الواحدة في الفندق لغرفة تتسع لشخصين مع إطلالة فريدة حوالي ١٥٤٩ ريال سعودي.

booking-hotel

فندق هوليداي إن الرياض الازدهار

فندق هوليداي إن الرياض هو فندق ٤ نجوم يقع في قلب الرياض وتحديداً في حي الإزدهار، ويبعد عن النخيل مول مسافة ٥,٣ كيلو متر أي ما يقارب ٣٨ دقيقة مشياً على الأقدام، يتميز الفندق بموقعه الفريد فهو قريب جداً من المناطق التجارية الرئيسية ومراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي.

كما يقدم الفندق اختيارات متنوعة من الغرف والأجنحة الواسعة المزودة بكل المرافق الحديثة كالتكييف وتلفاز حديث وكبير وميني بار وخدمة الإنترنت السريع المجاني، كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالأطباق العالمية من مطعم الفندق الذي يقدم مختلف المأكولات العالمية بالإضافة إلى البوفيه المفتوح.

ومن أكثر المرافق رواجاً في الفندق: مسبح ومركز خاص باللياقة البدنية ومركز سبا ومرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف سيارات مجانية، كما حاز الفندق على إعجاب الزوار وكان تقييمه ٤ من أصل ٥ بحسب التقييم النهائي، ويجدر بالذكر أن سعر الليلة الواحدة في الفندق لغرفة قياسية تتسع لشخصين حوالي ٥١٦ ريال سعودي.

booking-hotel

فندق مداريم كراون الرياض

يقع هذا الفندق في حي الفلاح بالرياض وعلى مقربة من النخيل مول بمسافة ٨,٥ كيلو متر، ويعد المكان المثالي لإقامة عائلية ويوفر الرفاهية والراحة والأناقة، كما أنه يسهل الوصول منه إلى جميع المناطق الرئيسية وأماكن الجذب ومراكز التسوق والمطاعم المختلفة.

يوفر الفندق غرفاً وأجنحةً تم تصميمها بعناية فائقة لتلبية احتياجاتك مع كل ما يلزم من وسائل الراحة، كما توفر الغرف خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون كبير ومسطح مع قنوات فضائية وحمام خاص مجهز بجميع أدوات العناية من ألبسة ومستحضرات مع حوض استحمام خاص.

كما يضم الفندق ثلاث مطاعم تقدم المأكولات المميزة واحدٌ منها يختص في تقديم المأكولات البحرية، كما يقدم الفندق الكثير من الخدمات والمرافق الحديثة منها: مركز خاص باللياقة البدنية ومركز خاص بالسبا ومسبح وغرف خاصة بالمساج.

وقد حاز الفندق على إعجاب الزوار فحصل على تقييم ٤ من أصل ٥ بحسب التقييم النهائي للفندق، ويبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق لغرفة تتسع لشخصين حوالي ٦٩٦ ريال سعودي.

booking-hotel

شقق فندقية قريبة من النخيل مول الرياض

تنتشر الكثير من الشقق الفندقية بالقرب من النخيل مول بالرياض، وإليك قائمة بأفضل هذه الشقق الفندقية:

أجنحة سمايا الفندقية

تقع أجنحة سمايا الفندقية في حي القدس على طريق مراكش ويبعد عن النخيل مول مسافة ١٠ دقائق فقط بالسيارة، ويوفر الفندق إطلالة خلابة على المدينة بالإضافة لسهولة الوصول لعدد من مناطق الجذب الشهيرة.

ويقدم الفندق شققاً فاخرة بديكور أنيق ومرافق متعددة كمركز خاص باللياقة البدنية وأحواض جاكوزي وغرف سبا، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات المجانية.

وقد حاز الفندق على إعجاب زائريه وحصل على تقييم عالي كأفضل الشقق الفندقية المناسبة للعائلات، ويبلغ سعر الليلة الواحدة لغرفة استوديو تتسع لشخصين ٤٧٢ ريال سعودي.

booking-hotel

شقق كيتزال الفندقية

تقع شقق كيتزال الفندقية الفاخرة في حي غرناطة بقلب مدينة الرياض، وهي تبعد عن النخيل مول مسافة ٥٥ دقيقة سيراً على الأقدام، توفر هذه الشقق تجربة الإقامة الفاخرة والمرافق المريحة.

وتتميز بموقعها الاستراتيجي فهي تقع بالقرب من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية كمتحف صقر الجزيرة للطيران ومطار الملك خالد الدولي، يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومقهى لتقديم المأكولات الخفيفة وجميع أنواع المشروبات .

بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة بالسيارات، وقد حازت هذه الشقق على إعجاب الزوار وحصلت على تقييم عالي ٤ من أصل ٥، ويبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق لشقة تتسع لشخصين حوالي ٧٢١ ريال سعودي.

booking-hotel

موكادور للأجنحة الفندقية

يقع هذا الفندق في حي النزهة في شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، ويبعد عن النخيل مول مسافة ١٥ دقيقة بالسيارة.

ويعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق التي تقدم الشقق الفندقية مع أرخص الأسعار، وهو يوفر تجربة مميزة للضيوف مع وسائل الراحة الفريدة.

كما يضم الفندق شققاً تتوزع في جميع أنحائِه تضم وسائل الرفاهية للضيوف، وأيضاً لا ننسى خدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع مرافق الفندق.

كما يمكنك الاستفادة من مواقف السيارات المجانية وموقف خاص بذوي الإحتياجات الخاصة، وقد حاز الفندق على إعجاب الزوار وحصل على تقييم مرتفع.

booking-hotel

أهم الاسئلة الشائعة:-

loader-image

كل الفنادق المذكورة في المقال يوجد فيها مسابح.

مقالات قد تهمك

أفضل فندق قريب من معهد الادارة بالرياض 2023

أحدث مطاعم الرياض الراقية لكل الأذواق 2023

حجز فندق دار الايمان مكة المكرمة (5 نجوم)

حجز فندق في مكة قريب من الحرم