Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنت تريد أخد معك أموال إلى جورجيا أثناء رحلتك إليها، أنصحك أن تأخذ معك شيكات سياحية فهي الخيار الأفضل بدلا من أخذ الأموال كاش، يمكنك من خلال شيكات السياحية أخذ معك مبالغ كبيرة تصل إلى 10الآف دولار في المطار، دون أن تقوم بالتبليغ في مكتب الجمارك في المطار ولن يسألك أحد عن هذه  الأموال.

ميزات الشيكات السياحية

سعرها يكون أقل عند الصرف لن تأخذ منك شركات الصرافة رسوم كبيرة أو رسوم إضافية، عندما تكون معك شيكات سياحية، ولن تحتار أين تصرفها لأن مراكز  التصريف متواجدة في كل مكان، حيث بإمكانك إرجاع أموالك كاش كما كانت. كما أنه من المؤكد إذا كنت تحمل معك شيكات سياحية لن تتعرض للسرقة، لأنها صعبة السرقة لكن من الأفضل إن كنت تريد أخذ الأموال معك أثناء رحلتك إلى جورجيا عن طريق شركات السياحية، أن يكون لديك هوية الكاشير فهي ضرورية في صرف الشيكات السياحية، في حال كنت تتحمل أكثر من 10الآف دولار عليك عندها أخبار الجمارك عن كمية الأموال التي تحملها كاش معك، وإلا تتعرض للمحاسبة والمساءلة ويتم مصادرة الأموال كلها.

إليك معلومات عن الصرافة والعملة في جورجيا

-في المتاجر والأسواق والمحلات في جورجيا لا يم التعامل في الدولار، بل يتم التعامل بالعملة جورجيا  وهي العملة المحلية لهم.
-مراكز ومحلات الصرافة موجودة ومنتشرة في كل مكان في الشوارع الرئيسية لجورجيا، وفي المدن الكبيرة والعاصمة.
-تتغير أسعار الصرف من محل صرافة إلى محل آخر، لذا عندما تريد تصريف الدولار عليك إختيار السعر الأعلى، لأنك عندها تبيع دولار في القرى الصغيرة، ستجد في محلات صرافة متواجدة بكثرة، لكن أسعارها أقل بعض الشيئ من العاصمة ومن المدن الكبيرة، عليك الإنتباه لهذه المسألة.
-عندما تريد صرف من لاري عملة جورجيا إلى الدولار، عليك أن  تبحث عن الصرافة ذات السعر الأقل، لأنك عندها تقوم بشراء دولار لذا عليك شراء من الأرخص، أسعار الصرافة تكون موضحة على شكل رقمين قريبين من بعض، يكون الرقم الأقل هو سعر شراء الدولار والرقم الأكثر هو سعر بيع الدولار في جورجيا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.