Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

قلعة سهيل ماربيا هي من أشهر المعالم السياحية في اسبانيا، وهي مكان رائع للاستكشاف أنصحكم بزيارته وقضاء يوم ممتع بين جنباتها، يقام في هذه القلعة عدة نشاطات ترفيهية، وعدد من المهرجانات والاحتفالات الفنية والثقافية. تقع هذه القلعة الشهيرة في جنوب اسبانيا بين مدينة مالقا ومضيق جبل طارق، في منطقة جميلة على سفوح جبال سييرابلانكا، في قرية كوستا ديل سول، وهي تطل على البحر الأبيض.

الوصول إلى قلعة سهيل ماربيا

يمكنكم الوصول إلى هذه القلعة بالطائرة في أقل من ساعة، وأسعار تذاكر الطائرة متفاوتة لكن لاتتعدى 100يورو، أما بالباص فهناك رحلات متجهة من مدريد إلى قرطبة تستغرق 3 ساعات، ثم تنتقل برحلة من قرطبة إلى ماربيا تستغرق 3 ساعات. أيضا يمكنك السفر عبر القطار من محطة مدريد إلى قرطبة، وتستغرق الرحلة في القطار حوالي ساعتين، ثم تنقل برحلة من قرطبة إلى ماربيا بالباص، تستغرق حوالي 3 ساعات. إذا أردت استئجار سيارة خاصة تستغرق حوالي 5 ساعات.

النشاطات داخل القلعة

أنصحك بالتجول داخل القلعة والتعرف على أساليب العمارة ومشاهدة التحف المعمارية الموجودة في القلعة، لاتنسى زيارة متحف القلعة والذي يحوي مقتنيات أثرية رائعة، أجمل مايمكنك مشاهدته المنظر الرائع للمدينة والبحر من أعلى أبراج القلعة، ويمكنك تناول بعض القهوة من المقهى الموجود في أعلى القلعة. هناك الكثير من المساحات الخضراء التي يمكنكم قضاء وقت جميل مع العائلة بين الاشجار المتنوعة يمكنكم الجلوس فيها والتمتع بالشمس والجو المنعش للبحر القريب من القلعة، أنصحكم بالدخول إلى مسرح القلعة وحضور حفل موسيقي وعدة عروض فنية هناك. لاتقلق بشأن الأطفال فهناك مكان مخصص أقيم لهم فيمكنهم اللعب والنط بالحبال والقيام بجولة في المياه على المراكب الصغيرة، لاتنسى تجربة المشي على الجسر المعلق القريب للشاطئ، والتقاط الصور التذكارية هناك، يمكنكم زيارة القلعة من الثلاثاء حتى الأحد من الساعة 10صباحا وحتى 5مساءا. فنادق قريبة من قلعة سهيل ماربيا فندق، ومنتجع غولف، وسبا مابيا كلوب، أنصحكم بالإقامة فيه فهو منتجع منيز قريب من البحر، وتحيط به العديد من الحدائق الجميلة.

فندق فيلا بادييرنا بالاس جي إل

وهو عبارة عن شاليهات فخمة ومريحة فينتشي سيليثيون، وهو من فئة الخمس نجوم، وهو يقع في محيط القلعة هنا.

شقق هوليدايز

شقق فخمة لاتبعد سوى دقائق عن محيط القلعة، ويعد من أفضل الفنادق القريبة من القلعة.

فندق بوتيكي كلاود ماربيا

اخترت لكم هذا الفندق لأنه مميز فهو يقع في مبنى تاريخي، ولايبعد عن شاطئ البحر كثيرا الفندق من فئة ال3 نجوم.

فندق ميليا ماربيا بانوس

يقع هذا الفندق في حي بويرتو بانوس، وهو قريب من شاطئ البحر ومن قلعة سهيل ماربيا.

المعالم السياحية القريبة من القلعة

البلدة القديمة

انصحكم بالقيام بجولة في هذه البلدة، وهي تضم الكثير من الآثار الأندلسية.

بلازا دي لوس نارانخوس

وتعد مركز مدينة ماربيا، وهي ساحة كبيرة تكثر فيها النشاطات السياحية.

حديقة ألاميد

وهي متنفس مدينة ماربيا، وهي تشتهر بمساحتها الكبيرة وتكثر فيها الأشجار، وهي مكان رائع للجلوس والتمتع بجمال الطبيعة وبالهواء المنعش.

شواطئ ماربيا

لاتفوتو زيارة الشاطى الأجمل في اسبانيا يمكنكم السباحة، والتمتع بالرمال الذهبية، وممارسة رياضة الغوص، والصيد في مياه البحر.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.