طيران بيجاسوس pagasus Airline هي شركة طيران تركيا خاصة، وهي شركة رائدة تقدم رحلات طيران منخفضة التكاليف، تعد شركة طيران بيجاسوس من افضل الطيران الداخلي في تركيا.

لماذا طيران بيجاسوس هو من افضل شركات الطيران في تركيا

لان بيجاسوس شركة الطيران الخاصة الاكثر رسوخا في تركيا، فقد حلقت لاكثر من 15 عام، و طيران بيجاسوس يعمل دائما لتقديم افضل الخدمات و افضل الاسعار، وهدفه الاول الجودة و السلامة وارضاء العملاء. ولانها حاصلة على شهادة جودة نظم من ضمن الادارةlSO، و شهادة نظم الادارة البيئية lSO، و شهادة السلامة والصحة المهنية المعتمدOHSAS. ولانها الرائدة في قطاع الطيران الاقتصادي في تركيا، و الاكثر التزاما  بمواعيد الاقلاع و الهبوط، و هو ما يجعل تجربة الطيران معها اكثر متعة وسهولة، ولانها تمتلك شبكة المسارات الاوسع داخليا ودوليا فستجد حتما وجهاتك بين قائمة وجهاتها. ولانها تبتكر دائما وتحرص على تطوير قطاع النقل الجوي للمسافرين، ولهذا فهي تدير اصغر اسطول عمرا في سوق النقل التركي واكثر حداثة، ولانها شركة الخطوط الجوية الاسرع نموا في اوربا، وفقا لتقرير دليل الخطوط الجوية الرسمية، ولانها تتيح لعملائها امكانية انهاء اجراءات سفرهم ذاتيا عبر الانترنت، وطباعة تذكرة الصعود ما يوفر عناء الانتظار طويلا في المطار يوم السفر.

انواع اسعار طيران بيجاسوس: كل سعر له مايميزه وما يعيبه.

النوع الاول BASIC طيران بيجاسوس

هو نوع يتيح للرحلات الدولية فقط التذكرة غير مسترجعة، ولا يحق لك تغيير الوجهة الدخول في برنامج نقاط بيجاسوس، يحق لك شنط يدوية لا تتجاوز 8 كيلو جرام فقط، لا يحق لك تحمل شنط في العفش، ولا يحق لك اي وجبات، ولا يحق لك اختيار المقعد.

النوع الثاني ESSENTIA

التذكرة غير مسترجعة، لا يحق لك تغير الوجهة الدخول في برنامج نقاط بيجاسوس، يحق لك شنط يدوية لا تتجاوز ثمانية كيلوجرام فقط، يحق لك تحمل شنط في العفش 15 كيلو جرام للرحلات الداخلية، و 20 كيلوجرام للرحلات الدولية، لا يحق لك اي وجبات، و لا يحق لك اختيار المقعد.

النوع الثالث ADVANTAGE

التذكرة غير مسترجعة، لا يحق لكم تغير الوجهة الدخول في برنامج نقاط بيجاسوس، يحق لك شنط يدوية لا تتجاوز ثمانية كيلوجرام فقط، و يحق لك تحمل شنط العفش 20 كيلو جرام للرحلات الدولية و الداخلية، يحق لك اختيار المقعد، يحق لك وجبة خفيفة في الرحلات الداخلية، ولا يحق لك وجبة في الرحلات الدولية.

طيران بيجاسوس النوع الرابع AXTRAS

التذكرة مسترجعة، وبالتالي يحق لك تغيير الوجهة الدخول في برنامج نقاط بيجاسوس، يحق لك شنط يدوية لا تتجاوز ثمانية كيلو جرام فقط، يحق لك تحمل شنط في العفش 20 كيلو جرام للرحلات الدولية والداخلية، يحق لك وجبة في الرحلات الدولية والداخلية، ويحق لك اختيار مقعد.

قناة واتس اب عطلات