جدة عروس البحر الأحمر والمدينة المميزة التي تذخر بالكثير من الأماكن السياحية والشواطئ الرائعة، ومن أجمل هذه الشواطئ الشاطئ الازرق، كما تضم فيه الكثير من المنتجعات المميزة التي اخترت لكم بعضا منها لقضاء إجازة ممتعة.

منتجع الشاطئ الازرق

يقع هذا المنتجع المميز في شارع الأمير عبد الله الفيصل في أبحر الشمالية على ساحل مدينة جدة، يتمتع هذا المنتجع بإطلالة بحرية رائعة، وهناك شاطئ خاص بالمنتجع يتميز برماله البيضاء يتميز المنتجع بخدماته المميزة التي يقدمها للزبون فهدفهم دائما إرضاء الزبون، غرف المنتجع مكيفة ومجهزة بأحدث المعدات بالإضافة إلى خدمة الواي الفاي المجانية. هناك مسابح مميزة وعدة أماكن ترفيهية في المنتجع، كما يوفر المنتجع مواقف سيارات، هناك أيضا فلل فخمة مكونة من دورين، وهناك شاطئ رملي للفلل. للحجز في منتجع الشاطئ الازرق الاتصال على الرقم 2341900 اخترت لكم أيضا:

منتجع شاطئ مراسينا

منتجع مميز يقع في أبحر الشمالية يضم مسبح كبير ومساحات خضراء واسعة تصلح لجلوس العائلات، يضم المنتجع فيلات مميزة إلى جانب المنتجع، وهي فلل ذات دورين ومجهزة بأحدث التجهيزات ومطلة مباشرة على البحر وعلى المسبح، وهي مصممة بأحدث الديكورات الطابق الأول يتألف من مطبخ وصالة وحمام، والثاني من غرفتين نوم ماستر، كما أن المنتجعات توفر أعلى درجات الجودة والخدمات، والتي توفر لكم إقامة ممتعة للحجز في هذا المنتجع، هذا رقم الهاتف 2342208.

منتجع لافونتين لابليج

مكان رائع للاستجمام يمتلك منطقة واسعة من الهواء الطلق، ومطعم بوفيه يقع في منطقة أبحر، يضم المنتجع عدة شاليهات ذات ألوان ناعمة ولها إطلالات ناعمة على البحر الأحمر، بالإضافة إلى فلل فخمة مجهزة بأحدث التجهيزات التي تضمن لك إجازة رائعة هنا.

منتجع القمر مكارم

منتجع يستحق الإقامة فيه فهو مميز للاستجمام وقضاء إجازة رائعة، يقع على خليج أبحر الشمالية يتميز بخدماته الفندقية المميزة، ويضم عدة مرافق سياحية من ساونا وصالة ألعاب رياضية، يضم المنتجع أكثر من 50 فيلا مجهزة بأحدث المعدات والآثاث، كما تتميز بتصميمها الجميل ولكل فيلا مسبح وغرفة للخادمة ومساحة خضراء واسعة منتجع وشاطئ فال.

منتجع مميو

يقع في أبحر الشمالية يقدم عدة نشاطات ترفيهية، ويتميز بالشاليهات الفخمة المصممة على أحدث طراز والمجهزة بالتجهيزات الحديثة، يضم المنتجع عدة مطاعم تقدم مأكولات عربية وعالمية، يمكنك ممارسة الألعاب الرياضية والسباحة والتجديف.

منتجع تروبيكانا

يتميز بشاطئه المميز، وإطلالاته الساحرة ويمتلك مساحات خضراء واسعة ومميزة لقضاء وقت مع العائلة والأصدقاء قرب البحر، أنصحك بالإقامة بهذا المنتجع المميز، والذي يعطيك فرصة للاستجمام مع عائلتك.