تركيا من المقاصد الهامة والساحرة وخصوصا لقضاء شهر عسل لاينسى، إذا كنتم في نية قضاء شهر العسل في تركيا، فسأرتب لكم برنامج له عند ترتيب أمور المطار والوصول إلى اسطنبول، اذهب إلى الفندق الذي قد حجزتموه سابقا، وأنصحكم بفندق سكاي كمر وهو فندق مميز لقضاء شهر عسل والخدمة فيه جيدة.

اليوم الأول

ابدؤوا رحلتكم إلى جزيرة الأميرات، لكن بداية تناولو الفطور في الفندق ثم انطلقو إلى محطة الباخرة، التي ستنقلكم إلى جزيرة الأميرات. وهناك جزيرة بيوك ادا وهي جميلة، لاتنسو تجربة رحلة صغيرة على الحنتور، وقم بجولة إلى أعلى الجزيرة فالإطلالة هناك رائعة ولاتنس أخذ الصور التذكارية، ومن ثم تناول الغداء سيكون في مطعم بحري طبعا فالأطباق هناك لذيذة العودة مساءا إلى الفندق.

اليوم الثاني

اخترت لكم رحلة إلى سبنجا، وهي رحلة يتضمنها الكثير من المعالم التي تناسبكم، ولتكن المحطة الأولى الذهاب إلى بحيرة سبنجا الرائعة والاستمتاع بجلسة رومانسية على ضفافها، ووجبة الغداء ستكون في مطعم قرب البحيرة، اما المحطة الثانية ستكون شلالات معشوقية الرائعة، ثم عليكم التوجه إلى منطقة ناتور كوي حيث تشاهد الطبيعة بكل تفاصيلها الأنهار والسفوح الخضراء.

اليوم الثالث

سنتركه للذهاب في رحلة إلى بورصة الخضراء، وهي مكان مناسب للرحلات حيث تقع بين قارة آسيا وأوروبا. اعبرو الجسر المعلق ولنذهب إلى ميناء اسكي ثم ستكون هناك عبارة تنقلنا إلى حبل الألوداغ، حيث وجبة الغداء هناك ستكون مميزة. أنصحكم بمطعم أبو شنب على الجبل حيث وجبة الشواء هناك مميزة، ولن ننسى زيارة مزارع الكستناء المنتشرة هناك ثم العودة بعد نهار طويل إلى الفندق.

اليوم الرابع

اخترت لك في هذا اليوم زيارة مضيق البوسفور والجامع الجديد، المضيق جميل جدا تكثر حوله القصور والفلل والقصور الخشبية، اما الجامع الجديد جامع يستحق الزيارة فهو من أجمل المساجد في اسطنبول، حيث يقع في منطقة أمين اونو على بحر مرمرة، ولابد لكم ايضا من زيارة السوق المصري لتذوق الحلويات التركية الشهيرة، وشراء بعض التذكارات المميزة والتي صنعت يدويا.

اليوم الخامس

جعلته مميزا لكم وهو سهرة على البحر، ستبدأ رحلتكم في الساعة الثامنة مساءا حيث ستستقلون سيارتكم إلى البوسفور، وهناك عدة أماكن تحلو بها الليلة وخصوصا الطرف الآسيوي، حيث تتخلل السهرة الرقصات الشعبية والفلكلورية، مع وجبة عشاء على الأنغام التركية لتعودو في منتصف الليل إلى الفندق.

اخترت لكم أيضا بعض الفنادق الملائمة لشهر العسل

فندق بيرا بالاس جميرا
وهو فندق عصري يحوي 54 غرفة ذات شرفات فرنسية رومانسية، وجلسات مميزة، والغرف مفروشة بفرش يناسب المتزوجين حديثا، وهناك عدة خطط لهم ليحصلو على إقامة مميزة.

هنا

فندق مرمرة بيرا
وهو من أجمل فنادق اسطنبول الرومانسية الفاخرة، وهو محاط بالمتاجر والقنصليات ويقع في منطقة بيرا الراقية.

هنا

فندق ذا ريتز كارلتون اسطنبول
يوفر للأزواج أثناء قضاؤهم شهر العسل إقامة مميزة، تجمع بين العصرية والمدينة القديمة، وهناك أجواء رومانسية ساحرة، وهناك حمامات معدنية وجلسات تدليك.

هنا