مطعم ناندوز جدة من أجود وأفضل المطاعم على الإطلاق، تقدم مطاعم نادوز في جدة أطباق شهية جدا، كما تمتاز المطاعم بأجوائها الجميلة وتصاميمها الفاخرة والأنيقة.

إليك بعض فروع مطعم ناندوز جدة

Nandos 

من المطاعم المميزة يقدم المطعم الدجاج البرتغالي بعدد مختلف من الطرق الشهية، يمتاز المطعم بأجوائه الرائعة وأثاثه الأنيق وتصميمه العصري، كما يختص المطعم بتقديم الأطباق الآسيوية الشهية، يقع المطعم في شارع صاري في منطقة صاري.

مطعم لالو

من المطاعم المميزة يقدم الأطباق الإيطالية الشهية بعدة طرق وأساليب مختلفة، تحت إشراف أفضل الطباخين، يقع المطعم في شارع محمد بن عبد العزيز.

ليتل سيزرز

من المطاعم الجيدة الذي يختص في تقديم أشهى الأطباق والمأكولات الشعبية، كما يقدم البيتزا بجميع أنواعها، يقع المطعم في شارع حراء في حي البيتزا.

كابو غيريلو

من المطاعم الجيدة الذي يقدم أشهى الأطعمة المشوية بكل أنواعها، كما يقدم السندويتشات السريعة مما زاد في كثرة المقبلين عليه من جميع سكان جدة، يقع المطعم في التحلية شارع الأمير محمد بن عبد العزيز.

الطازج

من المطاعم المميزة والمشهورة في تقديم الدجاج المشوي بطريقة رائعة وشهية، يقع المطعم في منطقة التحلية في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز.

فلافل أكسبريس

من المطاعم الجيدة في جدة يختص في تقديم أنواع الساندويتشات المختلفة والمتنوعة مثل الفلافل، يقع المطعم في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في صيرفي ميغا مول.

تونتي اورز

من المطاعم الممتازة في جدة يقدم مختلف الأطباق والمأكولات العصرية ،ويقدم العصائر المختلفة والمتنوعة، يقع المطعم في شارع فلسطين بالقرب من تقاطع الستين.

بيتزاهت

من المطاعم المتميزة في جدة، يقدم المطعم أشهى أصناف البيتزا مع خدمات التوصيل إلى المنزل.

كنتاكي

من المطاعم المميزة يختص في تقديم الوجبات الجاهزة والمشوية مع خدمة توصيل، يقع المطعم في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في منطقة التحلية.

دومينوز بيتزا

من المطاعم المشهورة والمختصة في تقديم أنواع البيتزا المختلفة ،يقع المطعم في شارع الأندلس.

شاورمتك

من المطاعم المميزة في جدة، يقع في شارع الأندلس في حي الأندلس، يقدم المطعم أشهى أنواع الساندويتشات.

البيك

من المطاعم الفخمة والمميزة في جدة، يقدم أشهى وجبات البروست والمسحب تحت إشراف أفضل الطباخين حتى ترضي جميع الأذواق والزوار.

كاسبر آند غامبيتيز

من  المطاعم  الفخمة والمميزة في جدة يقدم أشهى الوجبات العالمية السريعة، يقع في شارع الأندلس في حي الحراء.