مدينة جدة المسماة بعروس البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وهي العاصمة الاقتصادية والسياحية في المملكة، تشتهر بأماكنها السياحية. استمتع بقضاء أجمل الوقات وتناول ألذ المأكولات والأطباق المتنوعة في مطاعم مدينة جدة، إن كنت من عشاق اللحوم والمشويات خاصة إن كنت من محبي لحم الغزال فلا بد لك من تجربة مطعم مطعم براسا دي برازيل Brase de Brazil المطعم البرازيلي، يقع في حي الحمرة بالقرب من مكتبة تهامة في جدة، المملكة العربية السعودية.

Tihama,bookstor

مطعم جميل جدا يتصف بالهدوء و التصميم الرائع والنظافة والخدمة المميزة، يقدم أشهى المأكولات والمشويات حيث يتميز بتقديمه لأصناف عديدة ومتنوعة من اللحوم اللذيذة المشوية، أبرزها لحم الغزال اضافة إلى لحم الغنم ولحم البقر ولحم ديك رومي، يوجد بوفيه مفتوح لجميع أنواع المشويات من اللحوم والسلطات الغربية والعربية، والمقبلات الساخنة اللذيذة إضافة إلى الحلويات، هذا المطعم يتيح لك فرصة تذوق أنواع متعددة من اللحوم وغيرها يتميز بطابعه الحديث بعيد عن الرتابة وروتين المطاعم، إضافة إلى روعة تقديمه للطعام والزي البرازيلي لعماله، كما ويوجد فيه مقهى للقهوة والجلسات الخارجية على ألحان الموسيقى البرازيلية. إن رائحة هذا المطعم البرازيلي وطعمه تنقلك إلى عالم آخر، يفتح أبوابه من الساعة الثانية عشر مساءا إلى الساعة الثانية صباحا، وبسعر 160 ريال للشخص غير شامل للمشروبات.

مطعم سبيرز البرازيلي Spears Restaurant

يقع على طريق الكورنيش Al Kurnaysh Road ,Ash shatil الشاطئ جدة السعودية، داخل فندق أنتركونتينينتال، اسم سبيرز يعني الرماح والذي يدل على الاسياخ المستخدمة للشواء، يفتح أبوابه الواحدة ظهرا وحتى الرابعة عصرا، يقوم هذا المطعم بتقديم تشكيلة واسعة ومتنوعة من اللحوم أبرزها لحم الغزال الشهي ولحم النعام، يقدم الطعام في هذا المطعم بطريقة فريدة من نوعها، حيث يبدأ الطعام بالشوربة والخبز وأنواع الزبدة بنكهاتها المختلفة، ثم يقدم المياه والمشروبات الغازية، كما ويقدمون فيهذا المطعم البطاطا وحلقات البصل والأرز بالخضار، وعند الانتهاء تقدم الصلصة والصوصات بجانب اللحوم، مثل كالصوص الحار وصلصة الطماطم والصلصة الشهيرة بجانب لحم الغزال ديمي غلاس، و يقومون بتقديم المشويات على السيوف وتوزيعها في أطباق الزبائن، كما ويوجد أسطوانتين خشبيتين صغيرتين واحدة خضراء اللون تدل على طلب المزيد من الطعام، والأسطوانة الأخرى حمراء تدل على الاكتفاء من الطعام، واخيرا يقومون بتقديم الحلويات. كما وأنه يوجد قائمتين قائمة للحلويات وقائمة للمشروبات، وتكون اسعاره للغداء 115 ريال للشخص وأسعاره للعشاء، 130 ريال للشخص. يقومون بتغير لائحة الطعام يوميا، زيارة هذا المطعم تجربة فريدة ورائعة جدا.

مطعم النخيل

جدة يعتبر من افضل المطاعم لإطلالته الرائعة على شاطئ البحر، يوجد في المطعم المأكولات المتنوعة والأطباق المختلفة من مشويات ومشروبات، إضافة إلى الخدمة الرائعة للزبائن وابتسامة، العاملين التي تبعث على الراحة.