في حال كنت ترغب بزيارة مملكة البحرين، وبالتحديد شارع المعارض فمن حسن حظك أنك ستجد الكثير من الفنادق الممتازة فيه سنذكر لك بعضها.

فندق ميركيور جراند

يعتبر فندق ميركيور جراند من أفخم الفنادق البحرينية التي تتواجد في شارع المعارض الشهير، موقعه الاستراتيجي بالقرب من الكثير من المولات والمراكز التجارية جعله محلا لاهتمام مئات السياح يوميا، ومن أشهر مراكز التسوق التي تقع بجواره، سوق السيف الشهير وهو فندق هادئ، يتميز بطاقم عمل حسن الاستقبال ونشيط، كما أنه سريع التلبية لجميع طلبات الزبائن. في فندق ميركيور جراند مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، غرفه كبيرة الحجم ذات مساحة واسعة فهو يعد الخيار المثالي لإقامة عائلية ممتازة، مع كل خدمات الراحة والرفاهية التي يقدمها لزواره أسعار حجوزات الفندق معقولة تناسب جميع الحالات المادية لكل السياح.

فندق بيسان تاور

يعتبر فندق نيسان تاور من أجمل الفنادق ذو التصاميم المعمارية العصرية والحديثة، غرف الفندق متوسطة الحجم كما يوجد فيه قاعة للاجتماعات ومكتب استقبال،
بالإضافة إلى مطعم خاص يحضر الكثير من الأطباق التقليدية البحرينية والعالمية. ديكورات أنيقة وأثاث ومفروشات جميلة باهظة الثمن، منتقاة بعناية كما أن الفندق
نظيف ومرتب ويوفر واي فاي مجاني فائق السرعة في كل أنحائه، يقدم فندق بيسان تاور عروض وتنزيلات دوما، حتى أن بعضها يصل حتى غاية 33% بالإضافة إلى ليالي مجانية، يحيط بالفندق الكثير من متاجر الهدايا والتذكارات ويوجد مستشفى وطني قريب منه ايضا.

شقق أتريم العليا للأجنحة الفندقية

شقق فندقية ذات خدمة ممتازة قريبة من شارع المعارض الشهير، كما أنها تقع على بعد خطوات قليلة فقط من شاطئ مارينا، لهذا تجدها مكتظة دائما بالزوار والسياح، الذين يختارون المبيت فيها لخدمتها الراقية وفريق عملها المتعاون والترحاب. كل الشقق تضم مطبخ عصري كل ما تحتاجه لإقامة متكاملة، موجود فيه كما يوجد حمام رخامي ذو مواصفات عالمية، يصل إنترنت لاسلكي مجاني لكل زوايا شقق أتريم العليا وهو فائق السرعة. يوجد قرب الفندق عدد كبير من المعالم السياحية الهامة في البحرين، ومنها متحف البحرين الوطني الذي ننصحك بزيارته.

قناة واتس اب عطلات