إليك أهم المعلومات حول حمامات ايدر المعدنية

حمامات ايدر المعدنية

بلدة إيدر Ayder هي من أجمل القرى الموجودة في شمال تركيا، وهي قرية متواضعة وجذابة ذات الأجواء المنعشة والطبيعة الخلابة، يرتادها الكثيرون من الناس بغرض السياحة، أيضا تعد ملجأ لمن يبحث عن الهدوء. كما يمكن لهواة التجديف الاستمتاع بالتجديف في النهر الواصل بين إيدر وطرابزون، ولكن معظمهم يقصدونها بغرض العلاج، فهي غنية بالحمامات المعدنية من جهة ومن جهة أخرى العسل، الذي ينتج بهذه المنطقة مشهور بأنه صافي ومفيد، وفي تركيا أيضا العديد من الينابيع الساخنة والمعدنية ذات الفوائد الطبية، فهي مشهورة بقدرتها على الشفاء بإذن الله، إليكم أهم المناطق وماهي قدارت ينابيعها على الشفاء.

أمراض أخرى تعالجها مياه إيدر

إن كنتم تعانون من أمراض القلب أو الدورة الدموية أو الكبد أو المرارة، فعليكم بزيارة أفيون فمياهها كفيلة بشفائكم، وإن كنتم تعانون من أمراض المرارة والقناة

الصفراوية والصداع النصفي، فعليكم بزيارة دنزلي واستخدام مياهها، أما إن كنتم تعانون من أمراض العظام أو القلب أو السكري فعليكم بالذهاب إلى بورصة.

إليكم أهم الفنادق في إيدر

فندق إيدر روم
يتميز هذا الفندق بإطلالاته الرائعة، حيث أنه يطل على الطبيعة الخلابة، وهو سيوفر لكم هدوء لا مثيل له، وهو يبعد عن أول ينبوع حوالي 200 متر.

هنا

فندق كاجار
يوفر هذا الفندق خدمات مريحة وهو ذات إطلالات رائعة، حيث يطل على  الغابات الكثيفة، ولكن يجب عليكون حجز غرفة فيه قبل مدة طويلة، لانه سيكون مزدحم خصيصا في فصل الصيف.

هنا

فندق إيدر هاشم أوغلو
يعد من أهم الفنادق الموجودة في إيدر، الخدمات فيه مريحة والهدوء والسكينة يعمان المكان، يمكنكم الاسترخاء فيه إطلالته رائعة الموقع جيد قريب من كافة الخدمات.

هنا

فندق إيدر أوميت
يقع على هضبة إيدر، وموقعه مميز فإنه قريب من جميع الخدمات، وتقع بالقرب منه ينابيع إيدر الحارة، غرفه مريحة ذات أثاث حديث.

هنا

أما عن المطاعم فهناك العديد من المطاعم التي تقدم الأكلات الشعبية، وبعض المأكولات من المطبخ العربي ومن أكثر مايميز المطاعم في إيدر خلفياتها

الرائعة، كونها تقع وسط الطبيعة الخلابة والجبال بالإضافة إلى وجود بعض الأنهار.

قناة واتس اب عطلات