إن كنتم ترغبون بالتوجه إلى البحرين لقضاء عطلة مذهلة مع العائلة، وكانت لديكم بعض الاسئلة والاستفسارات حول شاليهات بالبحرين برايفت فإليكم في هذا المقال المختصر و المفيد بعض أفضل الشاليهات الموجودة في البحرين.

الشاليهات الموجودة في منتجع البندر

تعد من أفضل وأشهر الشاليهات الموجودة في البحرين و هي ذات تكاليف بسيطة، كما أنها تتمتع بموقعها المميز حيث أنها على مقروبة من الكثير من المعالم السياحية الشهيرة، مثل عين الراحة سبرينغ و غابة المانغروف و نادي للغولف. أما بالنسبة للطعام فليس عليكم القلق لأن المنتجع يحتوي أكثر من أربع مطاعم مميزة، والتي تقوم بتقديم أشهى الوجبات و الأطباق من جميع أرجاء العالم، كما أنه يوجد فيه العديد من الخدمات المريحة مثل صالات الرياضة المجهزة بكامل التجهيزات الحديثة، وأيضا يوجد مكان مخصص لركن السيارة بالإضافة لخدمة الواي فاي المجاني.

الشاليهات الموجودة في منتجع دراغون

هو أحد أهم وأشهر الأماكن السكنية التي تجذب السياح، لما فيه من مقومات رائعة منها موقعه المميز، حيث أنه يقع على البحر مباشرتا، بالإضافة إلى أن المسافة بينه و بين مطار البحرين الدولي صغيرة تستغرق حوالي عشر دقائق بالسيارة فقط، كما أن المنتجع يقدم الكثير من الشاليهات المميزة التي توفر خصوصية تامة للعائلة، بالإضافة إلى انها توفر جو هادئ مع شاطئ خاص. أما بالنسبة إلى الطعام فليس عليكم القلق، حيث أنه يحتوي على العديد من المطاعم المتميزة التي تقدم أشهى الأطباق وأفضلها من الخدمات التي يقدمها المنتجع، أيضا مكان مخصص لركن السيارة وخدمة واي فاي مجانية، الجدير بالذكر أن تكلفة الإقامة فيه جيدة و ليست باهظة الثمن.

الشاليهات في منتجع سي لوفت

هو من أشهر الشاليهات ذات فئة خمس نجوم الموجودة في المنطقة، و الجدير بالذكر أنه موقعه المميز هو ما جلب له أهميته وشهرته حيث أنه يقع بالقرب من الكثير من المعالم السياحية و التاريخية المميزة. كما أن المسافة بينه و بين مطار البحرين الدولي بسيطة، حيث تستغرق حوالي عشر دقائق بالسيارة فقط، كما أنه يقدم كافة الخدمات المريحة لنزلائه مثل الواي فاي المجاني و مكان مخصص لركن السيارة، كما أنه يقوم باصطحابك من المطار مجانا وهناك الكثير من الخدمات غيرها، أما بالنسبة للطعام فإن المنتجع  يقوم بتوفير الأطعمة الشهية و الأطباق الرائعة من مختلف أرجاء العالم على مدار 24 ساعة.

قناة واتس اب عطلات