إن كنت تنوي السفر من من اسطنبول الى انطاليا بالباص فهذه معلومات مهمة لك:

من اسطنبول الى انطاليا بالباص

مع ان المسافة لا تقل عن 730 كيلو متر وتستغرق بعض الوقت، فالمسافة ليست قصيرة، يوجد الكثير من الشركات تأمين والمواصلات و مخصصة في النقل الداخلي.

من اسطنبول الى انطاليا بالباص عبر شركة Bin

شركة النقل الداخلي من أشهر الشركات التركية، وهي ذات باصات حديثة و مكيفة لن تشعر بالملل طوال فترة الرحلة داخل الباص. وخدمات جيدة توفر شاشة تلفاز داخل الباص وخدمة انترنت، وهي أمنة ومضمونة توفر بعض العصائر والوجبات الخفيفة، وتمنع الشركة التدخين داخل الباص حرصا على صحتكم.

  •  قم بالحجز بأحد وكلاء الشركة.
  • ادفع عن طريق البطاقة الإئتمانية أو ادفع نقدا.
  • يجب الحضور قبل موعد السفر بفترة مناسبة لا تقل عن الساعة.
  • ادفع بطاقة عن البالغ ونصف بطاقة عن الأطفال، والأطفال الرضع مجانا.
  • يوجد مكان لحمل الأمتعة والحقائب في الباص.
  • لا تقم بحمل اكثر من 35كيلو من الأمتعة عن التذكرة الواحدة.
  • يوجد الكثير من الاستراحات يمكن التوقف عندها، وتناول بعض العصائر ووجبات خفيفة.
  • إذا  فقدت بعض امتعتك قم بالابلاغ في الحال عن القطعة المفقودة عند وصول الرحلة.
  • لا تحمل في امتعتك مواد قابلة للإشتعال أو حيوانات أو زواحف.
  • إن كنت من غير المواطنين الأتراك، عليك حمل جواز سفر وحمل الاقامة.

الأسعار

أسعار تبدأ من 20 ليرة تركية إلى 45 ليرة تركية للشخص الواحد، يقف الباص عدة وقفات في الرحلة، والمدن التي ستمر فيا برحلتك إلى انطاليا بالباص ازمت وبعدها يلوا ثم بورصة وبعدها بالي كسير ثم مانيسا ثم ازمير ثم دينزلي بوردور وبعدها تصل إلى انطاليا. كل هذه القرى والمدن غاية في الجمال والروعة لا تفوت فرصة الوقوف عندها ومشاهدتها.

شركة ذا ستيفي اوردز

مؤسسة المواصلات والنقل العام، منحت الشركة العديد من الجوائز العالمية في مجال النقل العام، وهي من أفضل شركات النقل والمواصلات في العالم. باصات واسعة ومريحة، مقاعد حديثة وفخمة، توفر انترنت مجاني وبعض الصحف والمجلات اليومية، خدمات جيدة توفر بعض الوجبات الخفيفة والمتنوعة، التدخين ممنوع داخل الباص. بإمكانك حمل وزن لا يزيد عن 50كيلو، وستدفع غرامة مالية مقابل كل كيلو غرام فوق الوزن المحدد، ولا تنسى إحضار الوثائق الرسمية وجواز السفر
وأصل الإقامة. الشركة غير مسؤولة عن فقدان أو ضرر في الأمتعة أثناء الرحلة، لكن عليك الإبلاغ مباشرة عند وصولك من الممكن أن تعوض الشركة بعض الأضرار المادية. ويوجد رحلات مباشرة دون توقف، أسعار التذكرة للشخص الواحد 50 ليرة تركية، والأطفال نصف التذكرة 25ليرة تركية. استمتع بمشاهدة المناظر الخلابة وجمال المدن التركية خلال رحلتك، وعند وصولك إلى انطاليا بإمكانك ركوب سيارة أجرة خاصة تأخذك للمكان الذي تريد، لكن أسعار أجرة سيارات الخاصة مرتفعة جدا وكثير من الناس لا يرغبون في ركوب الباصات، يجدون فيها بعض التعب والمشقة إلا أنها تجربة جميلة ومسلية انصحكم بتجربتها.

قناة واتس اب عطلات