كورنيش المارينا البحرين أبرز أماكن السياحة في البحرين يتميز بإطلالته الساحرة على الخليج العربي والمساحات الخضراء تُعطيه جاذبية من نوع خاص، حيث يتوافد إليه السُيّاح من جميع البلدان قاصدين الاستمتاع به وممارسة الأنشطة في صالات البولينج، ولاسيما المنتزهات التي لاقت ترحيب من قِبل العائلات على وجه الخصوص.

نبذة عن كورنيش المارينا البحرين

كورنيش المارنيا في البحرين مكان معروف بنقاء مياهه ومزروعاته الخضراء الزاهية، وهو يتميّز بالهواء النقي والهدوء، لو أردت أن تستمتع برحلة وسط الطبيبعة البكر مع عائلتك فكورنيش المارينا سيكون المكان المثالي بالنسبة لك، لاسيما وأنه يضم المطاعم ذات الوجبات اللذيذة والمقاهي الفخمة لتتمتع برحلة وإطلالة بحرية نادرة مع تناول أشهى المأكولات واحتساء ألذ أنواع القهوة والمشروبات.

 

افضل 5 أنشطة عند كورنيش المارينا البحرين

1- حين تُفكر في الأسترخاء يُمكنك أنت وعائلتك أن تجتمعوا في كورنيش المارينا لقضاء وقت مُمتع في أجواءٍ من المرح واللعب، كما أن المساحات الخضراء حيث النخيل والزهور ذات الروائح الفواحة تعطيك فرصة كافية للمشي أو أخذ وقت  للجولات الصباحية والمسائية فيه بدون أن يزعجك أحد.

 

 

2- كورنيش المارنيا يتوفر بداخله حدائق مُجهزة بألعاب خاصة بالأطفال لقضاء وقت مُمتع مع العائلة، كما يُمكنك السير مع الأصدقاء على الكورنيش والتقاط صور تذكارية خاصة بكم احتفاظاً بذكرى الرحلة الفريدة من نوعها.

 كورنيش المارينا البحرين

 

 

3- كورنيش المارنيا مكان مميز ومناسب جداً لعمل الرياضات الصباحية مثل المشي السريع والركض لأن إطلالته البحرية تجعل الزائرين أكثر نشاطاً وحيوية لممارسة هذه الرياضات اليومية المفيدة.

 

 كورنيش المارينا في البحرين

 

4- لا تُغادر المكان قبل الذهاب لرحلة الصيد والتمتع بهدوء البحر، والتنزه بداخله باستخدام اللانش أنت وعائلتك أو بالقارب الصغير لو أردت أن تستمتع بالنزهة بمفردك.

5- يمكنك الاستمتاع بزيارة منتجع الدلافين ,العروض البهلوانية الشيقة ولا يفوتك التقاط الصورة التذكارية مع الدولفين، وبعد الانتهاء من جولتك يُمكن تناول أشهى الوجبات في أحد المطاعم بالكورنيش.

 

انشطة في كورنيش المارينا البحرين

 

أقرب الفنادق لكورنيش المارنيا

فيما يلي بعض الفنادق القريبة من كورنيش المارينا بفئاتها وأهم المُميزّات لكل فندق:

فندق برج المنامة

فندق برج المنامة يُعد من افضل فنادق البحرين من فئة 4 نجوم، وهو يقع بالقرب من متحف البحرين الوطني ومسجد الفاتح، كما مطار البحرين الدولي هو المطار الأقرب له، ويبعُد عن سيتي سنتر مول 5 كيلو فقط، فيُمكنك أن تصل إليه بسيارتك الخاصة في غضون نصف ساعة.

يحتوي الفندق على ثلاثة أنواع من الغرف، ويتميز بالإطلالات الساحرة المواجهة للشاطئ، كما يوفر الواي فاي مجاني وبسرعة ممتازة. وشاشات التلفزيون المسطحة والتكييفات بداخل كل غرفة، بالإضافة إلى كافة الأدوات الخاصة بالمطبخ كالغلاية والثلاجة، وكذلك يوفر لوازم الحمام من دش ومناشف ولوازم الاستحمام، مع العلم أن الغرف مجهزة بحمامات ببيديت، إلى جانب ذلك فالفندق يحتوي على مسبح ومطعمين.

تقييمات الضيوف العرب

حاز الفندق على تقييم ممتاز لعدة أسباب أولها إطلالة الفندق، خدمة الذهاب والإياب للمطار مجانية، فريق العمل المُختص بالتعامل مع العميل وهم يتحدثون باللغة العربية بالإضافة إلى 7 لغات أخرى للترحيب بالضيوف من مختلف الجنسيات دون عوائق، الأطعمة شهية ومتنوعة، الحجرات مريحة وإطلالتها جذابة.

 

فنادق البحرين

 

فندق هوليداي غالف

فندق هوليداي غالف من فئة 4 نجوم الراقية، وهو يطل على كورنيش الفتح ويقع بالقرب من شارع المعارض، كما أنه قريب من مراكز التسوق كمول سيتي سنتر ومول سيف حتى يستمتع الضيوف بالتسوق.

يحتوي الفندق على ثلاثة أنوع من الغرف يبدأ سعر الليلة الواحدة 3.103$ إلى 2.626& وجميعهم مجهز بالتلفزيون وخزانة للملابس وخدمة الانترنت ويوجد مسبح ومركز للياقة البدنية.

تقييمات الضيوف العرب

أحب الضيوف الفندق لعِدة أسباب أهمها توفير خدمة النقل للمطار المجانية، موقف السيارات المجاني، إطلالة ساحرة على الكورنيش، يقع بالقرب من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية وشارع المعارض في البحرين.