Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

جزيرة بالي أحد أهم مقومات السياحة في اندونيسيا، فهي من أجمل وأشهر الجزر حول العالم كما تعتبر من أفضل وأروع الأماكن التي يفضلها السواح ويأتون إليها من كل أنحاء العالم، ومن أشهر سواح الجزيرة هم المتزوجين حديثاً حتى يقضون شهر عسل مميز، بحيث تسمى جزيرة بالي بجنة الأرض لما فيها من معالم سياحية خلابة وساحرة ومظاهر طبيعية رائعة من شواطئ ذهبية ومجموعة كبيرة من البحيرات الرائعة والشلالات الصافية والمنعشة بالإضافة إلى التلال البركانية الضخمة ومجموعة مميزة من الحدائق الخضراء الهادئة ذات الهواء المنعش، وعليه فإن السياحة في بالي خيار مميز.

في مقالنا هذا ستتعرف على جزيرة بالي أكثر من حيث الموقع وما هي المدن القريبة منها التي تستطيع قضاء وقت فيها، بحيث ستعثر على كل ما يخطر على بالك بشكل مميز وممتع.

ما هو موقع جزيرة بالي على الخريطة؟

تقع جزيرة بالي في دولة اندونيسيا الرائعة، فهي تنتمي إلى القارة الآسيوية، بحيث تبلغ مساحتها 5.780كم مربع ويحدها من الشرق جزر سوندا.

 

المسافة بين جزيرة بالي وأهم المدن في اندونيسيا:

ستتعرف على المدن القريبة من جزيرة بالي وكيف يمكنك الذهاب إليها للاستمتاع بوقتك حتى تكون رحلتك من الأشياء التي لن تنساها في حياتك.

1-موقع جزيرة بالي عن مدينة اوبود:

تعتبر المسافة بين جزير بالي ومدينة اوبود من المسافات القصيرة فهي تبعد عنها  72.8 كم فقط، بحيث يمكن السفر إليها باستخدام سيارة خاصة فيك فالسفر إلى هناك لن يأخذ من وقتك أكثر من ساعتين و20 دقيقة، وبذلك ستكون قد زرت أحد اجمل المدن المحيطة بأندونيسيا.

 

2-موقع جزيرة بالي عن مدينة دينباسار:

واحدة من المدن القريبة من بالي حيث سوف تستمتع جداً عند ذهابك إليها لما تحتويه من معالم سياحية ساحرة، فإنك لن تتجاوز الساعتين في طريقك إليها من جزيرة بالي، إذ أن المسافة بينهما 70.7 كيلو متر فقط، نتمنى لك وقت ممتع في مدينة دينباسار الجميلة.

 

3-موقع جزيرة بالي عن مدينة جيمبر:

ربما تستحق مدينة جيمبر المرور بها لتقضي وقتاً سعيداً ومميزاً فهي تبعد عن جزيرة بالي ما يعادل 6 ساعات فقط بالسيارة، والمسافة بينهما حوالي 219 كيلو متر.

 

4-موقع جزيرة بالي عن مدينة ماتارام:

في رحلتك إلى جزيرة بالي يجب أن لا تنسى المرور بمدينة ماتارام الجميلة والتي تضم مجموعة مميزة من المعالم السياحية الرائعة فهي تبعد عن جزيرة بالي 196 كيلو متر أي تستغرق 6 ساعات و35 دقيقة في حال قمت باستئجار أحد السيارات الخاصة.

 

5-موقع جزيرة بالي عن مدينة سورابايا:

إن المسافة بين جزيرة بالي ومدينة سورابايا هي حوالي 389 كم، بحيث يمكنك التنقل بين المدينتين  خلال 10 ساعات باستخدام سيارة خاصة.

6-موقع جزيرة بالي عن مدينة مالانغ:

في حال أحببت المرور إلى مدينة مالانغ فيجب أن تعلم أن المدة المستغرقة في السيارة للوصول إليها مايقارب 10 ساعات تقريباً وفي حال ذهبت إليها بالطائرة فإن المدة المستغرقة فقط ساعة واحدة، والمسافة هي 370 كيلو متر.

 

أفضل خمس فنادق في جزيرة بالي:

  1. فندق وسبا سوليس بيتش.
  2. فندق غراندماز بلس المطار.
  3. أمنايا ريزورت كوتا.
  4. ذا بيني.
  5. سيتادينس كوتا بيك بالي.
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.