في هذا التقرير سنعرض أهم اماكن ترفيهية في بنجلور ننصح بها، حيث تضم المدينة مجموعة من أجمل أماكن السياحة في الهند، والتي تعمل على جذب السياح من أنحاء العالم بصورة مستمرة.

حيث تشتهر بنجلور بسحرها الطبيعي ومناطقها الخضراء الواسعة وحدائقها الكثيرة جداً ومناطقها الترفيهية المتعددة.

 

 

كما تحتوي مدينة بنجلور على العديد من خيارات التسوق وأماكن الإقامة التي توفر الكثير من المتعة لمحبي التسوق.

 

أفضل 4 اماكن ترفيهية في بنجلور

1- ملاهي وندرلا Wonderla Amusement Park

تعد مدينة الألعاب وندرلا من أكبر وأفضل الأماكن الترفيهية الموجودة في مدينة بنجلور، فتتميز بتعدد ألعاب الإثارة والترفيه بها.

حيث توفر ملاهي وندرلا جميع الألعاب المائية والميكانيكية الحديثة، بالإضافة لمناطق خاصة بألعاب الأطفال التي تناسب أعمارهم والتي يمكن لك أن تشاركهم بعضها.

 

افضل 4 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

 

2- مدينة السينما Innovative Film City

هي واحدة من الأماكن الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بكامل وقتك فيها دون أن تشعر بأي قدر من الملل.

وتضم الحديقة مدينة صغيرة للكارتون، وحديقة خاصة بالديناصورات التي يمكنك اللعب معها بشكلٍ آمن.

كما توفر الحديقة منطقة ألعاب مائية تزيد من متعة وجودك في هذا المكان الترفيهي الذي يعتبر من أهم أماكن السياحة الترفيهية في الهند.

 

السياحة في بنجلور

 

3- عالم المرح Fun World

من أولى خيارات الترفيه التي ننصحك بها، فهي من أجمل وأرقى مناطق الترفيه في الهند، وهي من أجمل الأماكن التي تعطي لك المساحة الكاملة لقضاء وقتاً ممتعاً مع أطفالك وأسرتك.

ويحتوي عالم المرح على الكثير من الألعاب الكهربائية المميزة، إلى جانب صالة الألعاب المغلقة، والتي يمكن لك أن تحظى فيها ببعض الخصوصية، وممارسة بعض الألعاب الشبابية مثل لعبة البولينغ، وألعاب الفيديو جيم.

 

السياحة في الهند

 

4- مدينة الثلج Snow City

صيفاً أو شتاءً كانت زيارتك حاول أن تقضي وقتاً كبيراً في هذا المكان الرائع الذي ينظم العديد من الفعاليات والأنشطة، مثل فاعلية قصر الثلج والتي يشترك بها جميع الموجودين في المكان.

وتوفر مدينة الثلج لضيوفها ممارسة العديد من الرياضات التي تحبس الأنفاس، مثل رياضة التزلج وتسلق الجبال الصناعية، وغيرها من الأنشطة والرياضات المعتمدة كلياً على المناخ الثلجي.

 

السياحة في اسيا