Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تقع مدينة ميونخ الألمانية الساحرة جنوباً، وتطل على أحد أجمل الأنهار وهو إيسار، حيث تبعد عن جبال الألب مسافة تقدر بساعة واحدة فقط، وهي المدينة الثالثة في العالم من حيث المساحة وتتميز بمناخ ساحر وطبيعة خلابة، وتتخذ من ولاية بافاريا عاصمة لها، وأصبحت عبر التاريخ نقطة هامة في تاريخ البلاد، كما وتعد السياحة في ميونخ أحد أجمل وأفضل الخيارات، حيث يتوجب عليك من أجل قضاء عطلة مميزة فيها أن تكون على دراية كاملة بأفضل الفنادق فيها وأفضل مواقع إيجار السيارات وفي هذا المقال المميز ستعثر على إجابتك حتماً.

هناك العديد من مكاتب السيارات المميزة في ميونخ والتي تقدم العديد من العروض على السيارات وسنذكر لك أهم خمس مكاتب تأجير سيارات في ميونخ و أرخصها:

1-شركة هرتز لإيجار السيارات:

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، ففي العام 1918 بدأت الفكرة بـ 12 سيارة من طراز تي فورد والآن أصبحوا يملكون أكثر من  10 آلاف موقع في 145 بلداً و6 قارات، وتقدم خدمات مميزة وأسعار رخيصة.

2-شركة سكست Sixt:

وتعتبر من أكبر شركات تأجير السيارات في أوروبا والتي تقدم خدمات مميزة وراقية جداً في مجالها، وتجدر الإشارة إلى أن سيارات سكست Sixt دائماً من الطراز الحديث و المميز ونظيفة، فهي من الشركات الموثوقة جداً، في حين تختلف الأسعار في بعض مكاتبها المنتشرة، لكنها رخيصة نوعاً ما.

3-شركة VIP CARS:

وهو أحد المواقع المميزة والذي يقدم خدمات مهمة في مجال تأجير السيارات، كما يقدم مجموعة كبيرة من السيارات الراقية والحديثة، بحيث يتم الدفع بالكامل فعندما تدفع فإنه لن تظهر لك تكاليف مفاجئة، ويعتبر هذا الموقع من المواقع ذات الأسعار المتوسطة والتي تناسب جميع الأشخاص.

4-شركة يورب كار:

تتميز هذه الشركة بالمجموعة الضخمة من السيارات المميزة والراقية مثل: مرسيدس، بي أم دبليو، أودي، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من السيارات الفخمة والاقتصادية والعائلية، بحيث يصل عدد المواقع الخاصة بها أكثر من  3300  في أكثر من 150 دولة حول العالم، شركة يوروب كار تقدم أسعار رخيصة وخدمات كثيرة.

هنا شرح حجز سيارة عن طريق يورب كار

5-شركة بدجت:

تمتلك شركة بدجت لتأجير السيارات المميزة والحافلات السياحية، أكثر من 3400 موقع في أكثر من 116 موقع في العالم، وتقدم أسعاراً مميزة للسواح.

أفضل مكتب سياحي في جدة يقدم خدمات تأجير السيارات:

1-أماني جلوبال:

وهي واحدة من أهم شركات السفر كما أنها من أكثر الشركات ازدهاراً وتطوراً في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل أماني جلوبال على توفير أفضل الخدمات الخاصة في السفر والسياحة، من خدمات التأشيرات وخدمات العقارات ومجموعة من الخدمات التعليمية ومن هذه الخدمات التأشيرات، والرحلات البرية والرحلات البحرية وتأجير السيارات.

2-شبكة ركسون للسياحة:

وهي من الشركات المهمة والتي تقدم العديد من الخدمات السياحية المتنوعة ومجموعة كبيرة من العروض السياحية والبرامج المتنوعة لجميع الرحلات، بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات السياحية.

فنادق في ميونخ:

H2 Hotel München Olympiapark

فرست سليب بوردينج هاوس غريسفيلدشتراسه ميونخ

فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.