تعتبر لنكاوي جزيرة سياحية مهمة في ماليزيا، فهي أحد مقاصد كثير من السياح في العالم، تتمتز بمناخ جميل وطبيعة خضراء مناسبة للإستجمام وقضاء أجمل العطل، فإذا كنت تخطط لزيارة مدينة لانكاوي زيارة عائلية أو مع الأصدقاء وتبحث عن فلل فخمة للأجار، فلقد رتبنا لك مجموعة منها. حيث يمكنك اختيار ما يناسبك ننصحك بزيارة لافيلا لنكاوي فهي من الفلل الرائعة والراقية فيها أجواء جميلة وتتميز بإطلالتها الرائعة، حيث تحيط بها الأشجار التي تعطي منظرا خلابا، الغرف مكيفة وكل غرفة تحتوي على مسبح خاص وشرفة ذات مساحة كبيرة وتلفاز وخزانة للملابس وفيها منطقة مجهزة ورائعة خصيصا للجلوس. لا تقلق بشأن الانترنت فخدمة الواي فاي موفرة و مجانية، خدمات الاستقبال هناك جاهزة دائما لأي استفسار، يوجد كراج للسيارات مخصصا لك، إذا كنت تريد السياحة فهناك أماكن سياحية رائعة قريبة من الفيلا كجسر لنكاوي سكاي وبانوراما لنكاوي وعالم تحت الماء وحدائق التماسيح ونصب النسر ومدينة كواه والطائرات الشراعية والمنجروف، قم بتجربة المطاعم هناك اخترت لك مطاعم قريبة من الفيلا، مثل مطعم تيلاغا العربي، وإذا كنت تحب المأكولات البحرية هناك مطعم ياسمين السوري ومطعم اسطنبول.

Villa Molek

هناك أيضا فلل تقع بالقرب من الشاطئ، فما رأيك بتجربةVilla Molek هي فيلا أكثر من رائعة فهي محاطة بالطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة، وتضم مسبحا خارجيا مزود بكرسي للتشميس والإسترخاء بجانب المسبح، كما أنك تستطيع شرب فنجان قهوتك على شرفات المنزل، و الأستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة، فهي مطلة على المسبح وحديقة المنزل. كما تضم حمامات تحتوي على نوافذ في سقف الحمام، لا تقلق بشأن الإنترنيت فهي مزودة بخدمة الواي فاي المجانية، أما بشأن الملابس فهناك خدمة غسيل الملابس المجانية، إذا أردت الوصول إليها فهي لا تبعد إلا عشر دقائق بالسيارة عن مطار لنكاويهناك.

أيضا فيلا أومباك لنكاوي فهي فيلا مميزة بالفعل مصممة بشكل عصري وديكورات مالايكية تقليدية، فهي تقع بالقرب من الشاطئ وتحتوي على حمام سباحة كبير مطل على الشاطئ ستعجبك تصميمات الوحدات السكنية، كما أنه يمكنك التمتع بمشاهدة المسطحات الخضراء والإستمتاع بالهدوء والاسترخاء أمام الشواطئ المحيطة.  وهناك أيضا فيلا فووكا فهي فيلا جميلة تحتوي على حمام سباحة رائع، كما أنها قريبة جدا من الشاطئ وتحتوي أيضا على حديقة صغيرة متواضعة فهي قريبة من بعض المطاعم ومحلات السوبر ماركت، وتبعد عن عالم ما تحت الماء حوالي 1 كم، يمكنك زيارته دون إضاعة الكثير من الوقت، وهناك أيضا نزل تشينانغ فهو نزل فخم ورائع يقع بالقرب من الأسواق الحارة وشاطئ البحر، كما أنه يبعد عشر دقائق عن مطار لنكاوي. لقد جمعنا لك بعض الفلل المميزة في لكناوي فهي مكان مناسب لقضاء عطلة مريحة فجميعها فلل رائعة تستحق التجربة، نتمنى لك أجازة رائعة ورحلة موفقة.