اذا اردت معرفة افضل اماكن في جورجيا للشباب، فمحتوى مقالتنا هذه أكيد أنه يستهدفك.

افضل اماكن في جورجيا للشباب

إذا كنتم تريدون قضاء إجازة مميزة، أنصحكم بزيارة جورجيا هذا البلد المميز، الذي يعد وجهة للسياح وخصوصا السياح الشباب، لا تفوتوا زيارة هذا البلد الرائع الذي يضم الكثير من الأماكن السياحية الرائعة، وقد اخترت لكم بعضا منها.

حديقة بولفارد الشهيره في باتومامى

لقد اخترت لكم أجمل مدينة من مدن جورجيا، لها اطلالة جميلة على البحر الأسود وتتميز جورجيا بمناخها المميز والملائم للسياحه، ولها عدة شواطى رائعة، وأنصحكم بزيارة أجمل الحدائق المميزه فيها. والتي تستحق الزيارة وهي تمتد على طول الشاطئ، ويحيطها اشجار النخيل، والحدائق الخضراء الساحره، وتعد مقصد مميز للسياح، حيث يمارسون فيها رياضات مختلفة، وهي مكان رائع للراحة النفسية وركوب الدراجات، لا تنسوا التقاط الصور التذكارية التي ستذكرك بأجمل الاوقات في هذه المدينة.

بحيرة ريتساLake Ritsa

اخترت لكم ايضا أجمل بحيرة في جورجيا وهي مناسبة لكم، وهي بحيرة ريتسا الرائعة، وتعد من أجمل الاماكن الخلابة التي تجذب السياح وخصوصا السياح الشباب، فهي تضم نشاطات سياحية متنوعة. تقع هذه البحيرة شمال جورجيا مطلة على سفوح الجبال، والشلالات والمياه الزرقاء الجميلة التي يوجد فيها أسماك السلمون وهي مكان رائع لهواة الصيد، أنصحكم بزيارة بحيرة جورجيا في فصل الصيف فهو فصل مميز للسياحة في هذا البلد والنشاطات السياحية تكثر في هذا الفصل الدافئ في جورجيا.

ديرفارديزيا Vardzia

اخترت لكم هذا المكان الجبلي المميز، الذي يدعى أيضا مدينة الكهف، وهي تقع بالقرب من جبل اورشيلي، وهي تقع في قلب الجبل على مسافة طويلة، يوجد في هذا الدير الكثير من الغرف والصالات الأثرية التي، انصحكم بزيارتها والتقاط بعض الصور فيها.

الترام الجوي في تبليسىAerial Tramway in Tbilisi

إذا كنت من محبي  فعليك بركب الترام الجوي العالي، فهو تجربة ممتعة وهذا يسهل رحلتك من حديقة Rike إلى قلعة ناريكالا، وستستمتع برحلتك بمشاهدة المناظر الخلابة والاماكن الجميلة من أعلى.

فندق ريفر سايد

فندق 4 نجوم، إليك هذا الفندق الفخم الذي يشرف على ضفاف نهر كورا في تبليسي، لا يبعد كثيرآ عن مناطق السياحية هنــــا.

فنادق بورجومي

إليك هذا المنتجع الصحي المميز الذي اخترته لكم، فهو مناسب لقضاء إجازة وخصوصا للشباب، وهو يشتهر بمياه المعدنية العذبة يأتي السياح إليه لمعالجة مشاكلهم الصحية، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأثرية.

المطبخ الجورجي

اخترت لكم هذا المطبخ المشهور بكل البلدان المجاورة له لأنه مطعم مميز، ويقدم مأكولات شهية من أشهى الأطباق الشهية في أوروبا، ولا يخلى المطعم من الخضروات والفواكه الطازجة الشهية.