Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تعتبر من أجمل بقاع الأرض، كما أن السياحة في سنغافورة تتربع على رأس قائمة ملايين الزوار والراغبين في السياحة، فجولة في جزيرة سنتوسا sentosa island تدخل جرعات من الترفيه والسعادة لم تكن بالحسبان، في حين منتزهات سنغافورة الممتدة على طول خليجها Gardens by the Bay تضفي جمالاً وسحراً خلاق، ولن تقاوم زيارة سنغافورة دون زيارة لأندر الكائنات الحية على سطح الأرض في حديقة سنغافورة للحيوانات.

فهناك محميات ومنتزهات ليلية ومنها ما هو خاص بالطيور، مع الكثير من الأنشطة التي لن تجدها في أي مكان، ستعشق كل لحظاتك في سنغافورة.

افضل وقت لزيارة سنغافورة:

يتوافد السياح إلى سنغافورة على مدار العام في العديد من المواسم، ولكن تعتبر الأشهر الأكثر ازدحاماً من حيث السياحة هي: نوفمبر، يناير ويونيو.

وشهر يوليو هو أفضل وقت لزيارة سنغافورة لمحبي التسوق، ففي هذا الشهر يقام العديد من مهرجانات التسوق العالمية مع حسومات لا تصدق، من هذه المهرجانات Great Singapore Sale ومهرجان Singapore Food

ولكن أفضل الأشهر التي ننصح بزيارة سنغافورة فيها هي شهر أبريل، فالطقس والتكلفة يكونان ممتازان ومناسبان لرحلة لا تنسى.

أما إن كنت تبحث عن أفضل وأكثر الأشهر تخفيضاً للأسعار فعليك بالذهاب في شهر سبتمبر، حيث يقل التدفق السياحي إليها خلال هذا الشهر مع أسعار حجوزات منخفضة وقابلة للتفاوض، وما قد يعتبر للبعض مشكلة هو ارتفاع درجة الحرارة قليلاً عن بقية الأشهر.

 

الطقس في سنغافورة:

يكون الطقس في سنغافورة رطباً مع درجات حرارة عالية فهو مناخ استوائي على مدار العام، فتبدأ السنة فيها بطقس غائم غالباً ومشمس أحياناً مع رياح موسمية، لتتراوح درجات الحرارة في فبراير مابين 24 و 32 درجة مئوية مع طقس مستقر.

بداية الربيع السنغافوري يكون مشمساً صافياً يبدأ من مارس ويمتد حتى يونيو، إذ يكون طقس مثالي للقيام بالنشاطات الشاطئية، يعتبر شهر مايو هو أكثر أشهر السنة حرارة وشمساً بدرجات تصل إلى أكثر من 33 درجة مئوية.

الطقس في يوليو هو طقس استوائي دافئ ورطب يتخلله بعض الرياح الجنوبية الغربية، وترتفع درجات الحرارة أكثر في أغسطس وسبتمبر لتكون بحدود 33 درجة مئوية، لتعاود الانخفاض في شهر أكتوبر.

يعتبر نوفمبر بداية موسم انخفاض درجات الحرارة ويكون طقس ديسمبر هو الأكثر برودة في سنغافورة على الإطلاق بدرجات تعادل أدنى درجاته 22 درجة مئوية.

 

أمطار سنغافورة:

يبدأ العام في سنغافورة بموسم الأمطار فالأمطار دائمة الهطول في يناير، كما يمكن أن تحصل زخات خفيفة في الربيع تكاد لا تلاحظ، لتعود الأمطار العشوائية للهطول في شهر يوليو.

إن توجهت لسنغافورة في أكتوبر فلا تفارق مظلتك، وإلا فإنك سوف تبتل بمطر استوائي مفاجئ.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.