لمعرفة  كم تبعد مدينة كولون عن ميونخ  تابع معنا هذا الموضوع.

كم تبعد مدينة كولون عن ميونخ

إن كنت تريد السفر من مدينة كولون إلى مدينة ميونخ  فلقد أحسنت الاختيار، رغم أن المسافة بينهما طويلة وتتجاوز 5 ساعات في السيارة، لكن لا تقلق فالطريق بين كولون وميونخ آمن وسهل وممتع، كما يمكنك مشاهدة المعالم الطبيعية الرائعة خلال رحلتك، حيث تقدر المسافة بينهما حوالي 572 كيلو، كما يمكنك الذهاب من كولون إلى ميونخ عن طريق الجو إن كنت في عجلة من أمرك، حيث أن الرحلة لن تستغرق أكثر من 40 دقيقة، لكنها طريقة مكلفة أكثر من السيارة.

إليك أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها عند وصولك إلى ميونخ

المتحف الألماني

المتحف الألماني في مدينة ميونيخ هو أحد أهم و أكبر متاحف التكنولوجيا والعلوم حول العالم، ويحتوي على الكثير من التحف التاريخية الفريدة، كما يمكنك مشاهدة أول  دينامو كهربائية، و مسائل أخرى مختلفة وعديدة.

ميدان ماريا

يقع ميدان ماريا في وسط ميونخ، حيث يمكنك مشاهدة الكنائس القديمة والمباني الجميلة، كما يعتبر الميدان مركز وقاعة لمدينة ميونخ، كما تضم القسم الجديد، والقسم القديم، وبرج الجرس القديم، الذي يعود لأكثر من 100 عام.

كنيسة السيدة العذراء

هي الكنيسة الكاثوليكية الجميلة، تعتبر من أهم المعالم الأثرية والتاريخية في مدينة ميونخ، حيث تصنف أكبر كنيسة في ميونخ و تتسع إلى أكثر من  20 ألف شخص، تحتوي الكنيسة على برج عالي يمكنك من خلاله التسلق ومشاهدة جبال الألب الساحرة.

متحف الفرقة

من المتاحف القديمة والفريدة الذي  من خلاله يمكن اكتشاف الفن الأوروبي الجميل، كما يضم  المتحف بيماكوثيك وهو أقدم المعارض الثقافية الفنية المميزة  حول العالم، كما أنها أساس أكثر من 810 من أعمال نهاية الروموكو والعصور الوسطى في أوروبا، كما يمكنك مشاهدة أروع مجموعات روبنز داخل المتحف، يتميز المتحف بتصاميم الفن والنحت التي تعود إلى القرن الثامن عشر، والعديد من الأعمال الفنية المميزة التي يمكنك مشاهدتها داخل المتحف.

سوق المواد الغذائية فيكتو الينماركت

من الأسواق التجارية المميزة والمشهورة في ميونخ، يبعد عن ميدان ماريا بضع دقائق سيرا على الأقدام وهو بمثابة سوق يومي، قم بجولة بين الأكشاك  الجميلة والملونة، واستمتع بالأسواق الشعبية التي تضم مجموعات من الأطعمة المحلية والأطعمة الطازجة وغيرها الكثير.

الحديقة الإنجليزية

تعتبر من أجمل وأكبر الحدائق في مدينة ميونخ، تقع الحديقة الإنجليزية بالقرب من قصر الإقامة المميز في ميونخ، تعتبر مكان جميل جدا قم بمغامرة مثيرة في ركوب الزورق أو عش تجربة ركوب الأمواج المسلية، كما يمكنك القيام بنزهة على طريق الغابة حيث الواحة الخضراء الجميلة.