Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تريد السفر وتبحث عن إحداثيات بحيرة هالشتات، لقضاء أوقات مميزة وسعيدة في هذه البحيرة الرائعة ؟ إذن لا تقلق لقد قمنا بجمع معلومات شاملة عن المعالم السياحية في البحيرة والمناطق القريبة منها.

بحيرة هالشتات

تمتاز هذه البحيرة بموقعها الفريد في منتصف ست وسبعون من بحيرات مجمع زاتسزكاماكود الساحرة، كما تتميز مياه البحيرة بالمياه النظيفة الصالحة لممارسة السباحة والصيد والتجديف، يزيد ارتفاعها عن سطح البحر حوالي 578 م، كم تمتاز هذه البحيرات بأنها ذات عمق قليل لا يتجاوز 135 متر، كما يوجد فيها أكبر تجمعات للأسماك، كما أنها تدعم رياضة الغوص. كما تتميز بممراتها المخصصة للسير على الأقدام، يحيط البحيرة جبال جميلة تزيد من جمالها وروعتها، تصل درجة حرارة مياهها في فصل صيف إلى 23 درجة مئوية مما يجعلها جيدا للسباحة. كما يوجد أماكن مخصصة للاستحمام، حيث يمكنك القيام بعدد من الجولات السياحية البحرية و التجديف، ويمكنك استئجار أدوات التخييم و القوارب من المراكز الموجودة بالقرب من البحيرة.

بحيرة هالشتات من أفضل الأماكن السياحية المعروفة في النمسا، يتمنى الكثير من الناس أن يحظوا برحلة للاستمتاع بجمالها وسحرها، كما يمكن للسياح والزوار الاستمتاع بكثير من الأنشطة الجميلة، منها استئجار الدراجات والقوارب على البحيرة، مما يسمح للسائح اكتشاف الغابة والطرقات الجميلة. بحيرة هالشتات تقع على ضفاف قرية Hallstätter، وتقع على منتجع Salzkammergut . إن لهذه البحيرة تاريخ عريق وطويل يعود إلى آلاف السنين، كما تملك هاشتات منجم الملح، الذي يعد من أقدم مناجم الملح في أوروبا، يعرف بإنتاجه الملح في أواخر العصور الحجرية الحديث، كما بإمكان السياح التعرف على تاريخها العريق من متحف هالشتات الجميل. تجذب بحيرة هالشتات الكثير من السياح والزوار كل سنة بفصل الشتاء لممارسة التزلج، و الاستمتاع بتساقط الثلوج الكثيفة على الجبال، كما يستمتع الزوار بالسير لمسافات طويلة  وركوب الدراجات وركوب الزوارق والسباحة في فصل الصيف.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.