Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

وردتنا الكثير من الاسئلة عن احداثيات بروج بلجيكا، ولذا كتبنا لكم هذا المقال، فنرجو أن تستمتع به، إليكم أهم المعلومات في احداثيات بروج بلجيكا.

احداثيات بروج بلجيكا

تجلى في البروج  سحر وجمال الطبيعة، تقع شمال بلجيكا، وهي من أفضل مدنها، تجذب الهندسة المعمارية في المدينة ملايين الزوار والسياح أليها كل عام، تعود هندستها إلى العصور الوسطى خيار جيد ومناسب لقضاء عطلة ممتعة ومميزة، إليك أفضل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة فيها.

هيلز وبروج الجرس

من أجمل وأقدم المعالم في بلجيكا، يوجد فيه أكثر من 45  جرس، يزيد طوله عن 82متر، من أفخم وأرقى الأماكن الموجودة في بلجيكا، قريب من ساحة ماركت الرئيسية، إصعد إلى أعلى البرج وشاهد أروع المناظر الطبيعية، كما يوجد داخل البرج شاشة كبيرة تعرض برامج وأشرطة عن تاريخ المدينة.

متحف جروينيجي

يستحق المتحف أن يأخذ جزء مهم من رحلتك إلى بلجيكا، لما يضم من مجموعات تاريخية وفنية، شاهد اللوحات الفلمنكية القديمة الموضوعة في الجناح الأول من المتحف، تجول بين مجموعة الفن المعاصر والحديث، وشاهد روعة وجمال مناظر بروج القديمة يقع المتحف على قمة القناة المائية.

The croenerel

مدينة جميلة يميزها عن بقية مدن بلجيكا بأن لها الكثير من القنوات المائية، تشكل معاً شبكة البحر الشمالي من أجمل القنوات، فيها قناة الخضراء في قلب المدينة، كل قناة في المدينة عليها جسر خشبي معلق، مثل جسر المحبة، يعد هذا الجسر من أجملها يتوافد إليه العشاق يوميا والقضاء فترة من شهر العسل. هنا يمكنك إلتقاط أفضل الصور التذكارية خلف الجسر، بالتأكيد ستجرب الركوب بالقارب وتشاهد المباني والزهور والقصور القديمة التي تعود إلى القرن 17 ميلادي، مناظر رائعة ومثيرة، يمكنك أيضا القيام برحلة في القارب ومشاهدة أرجاء المدينة. ساحة ماركت من أشهر الأماكن الموجودة في مدينة The croenerel، الساحة الرئيسة مليئة بالمباني والعربات القديمة التي تجرها الخيول، ستشعر أنك في العصور الوسطى، يوجد مطاعم في الهواء الطلق. ويوجد مجموعة من المقاهي ومن أفضلها Craenenbury، يزوره السياح والزوار بكثرة، يمكنك أن تتناول ما تريد وتجلس بالخارج، تعرف الفاكهة والخضار والمأكولات الشعبية كل يوم أربعاء فيتجمع الناس من كل مكان.

كنيسة السيدة العذراء

من أطول المباني في بلجيكا، يزيد طول ارتفاعها عن 120 متر، يوجد فيها عدد من الكنوز الفنية المتميزة، وأشياء تاريخية ترجع إلى العصور الوسطى، تم بناء الكنيسة عام 1230ميلادي، من لم يسمع بالشوكولاتة البلجيكية وشهرتها على نطاق واسع قم بتذوق الشوكولاتة الأصلية لن تنسى طعمها لفترة طويلة من ألذ وأفخم الشوكولاتة الموجودة في العالم، أحضر منها كهدية مميزة إلى عائلتك أو من تحب عند عودتك إلى بلدك.

أهم فنادق مدينة بروج

فندق Dukes  palace

كان في الماضي قصر كمبينسكي، تم إعادة ترميمه وتجديده حتى أصبح فندق مميز 5 نجوم، يوجد فيه أكثر من 90 غرفة و20 جناح خدمات جيدة جدا، ستجد المتعة والراحة فيه هنا.

فندق Hotel  Biskajer هنا

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.