اذا كنت تود معرفة المسافة من القاهرة لشرم الشيخ، فتابع الموضوع معنا للآخر.

المسافة من القاهرة لشرم الشيخ

إن كنت تريد السفر من القاهرة إلى شرم الشيخ مع العائلة أو الأصدقاء  لقضاء عطلة ممتعة ومميزة فلقد أحسنت الاختيار، لأن المسافة الموجودة بينهما ليست طويلة،، تقدر  بأقل من 500 كيلو متر حيث يمكنك الذهاب بسيارة الأجرة، فهي أكثر راحة وخصوصية من الوسائل النقل الأخرى. حيث يمكنك الاستماع بمشاهدة المعالم السياحية الجميلة بكل هدوء وراحة، أو يمكنك الذهاب بواسطة الحافلات فهي أقل تكلفة من سيارات الأجرة الخاصة، حيث يقدر سعر التذكرة للشخص الواحد 60 جنية، بينما كلفة النقل في سيارات الأجرة  تقدر بأكثر من 150 جنيه. ومن شركات النقل التي يمكن أن تذهب بواسطتها شركة الدلتا المميزة للنقل والتوصيل، يتوفر للشركة عدد من المحطات المريحة في اغلب مدن مصر.

إليك أفضل الأماكن السياحية التي أنصحك بزيارتها عند وصولك إلى شرم الشيخ

قم بزيارة صحراء موتوسيكلات سفاري في شرم الشيخ، من أجمل المعالم السياحية الطبيعية في شرم الشيخ، حيث يمكنك الاستمتاع  بمشاهدة أجمل الحبال، مشاهدة غروب الشمس أو الشروق، مع الاستمتاع بمغامرة مثيرة في التقرب على حياة البادية، هذه المنطقة تجذب الكثير من السياح والزوار كل عام  للتمتع بتجربة فريدة جدا بعيدا عن صخب وحياة المدن.

خليج نعمة

يعتبر أهم المعالم السياحية الجميلة في شرم الشيخ، حيث تنتشر الكثير من المنتجعات السياحية الرائعة و المطاعم المميزة والفخمة و الشاليهات والفلل والأسواق الشعبية المميزة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الإستراحات والفنادق الفخمة والأنيقة التي تقدم أفضل مستويات الرفاهية والراحة والإثارة ومنها:

فندق فيروز

وهو من الفنادق الجيدة في شرم الشيخ فئة 4 نجوم، يقدم خدمات رائعة تناسب جميع الأذواق، وغرف أنيقة وفخمة ولها شرف تطل على مناظر طبيعية خلابة هنـــــا.

فندق شرم هوليداي

من الفنادق المميزة والفخمة في شرم الشيخ، يقدم خدمات جيدا جدا وغرف أنيقة ونظيفة بتصاميم رائعة وعصرية  تناسب الجميع، كما يوجد حمام داخل كل غرفة من الفندق مجهز بلوازم الإستحمام بشكل رائع هنـــــا.

فندق موفنبيك

من الفنادق الممتازة في شرم الشيخ  فئة 5 نجوم، يقدم خدمات فريدة من نوعها وأطباق والمأكولات لذيذة ومشروبات وعصائر مختلفة هنـــــا.

قم بجولة ممتعة في السوق القديم لمدينة شرم الشيخ، حيث يعتبر السوق من أهم وأشهر الوجهات السياحية الرائعة في شرم الشيخ ، حيث يضم السوق الكثير من المحلات والبازارات و المتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية والتحف الرائعة والإكسسوارات والملابس والأزياء المصرية التقليدية الجميلة. يمكنك بسهولة المساواة مع الباعة على الأسعار للحصول على السعر الأقل والمناسب، كما يمكنك تناول وجبة شهية في أحد المطاعم المميزة الموجودة بالقرب من السوق، حيث أن معظم المطاعم تقدم الأطباق والمأكولات المصرية والشعبية وتقدم عصائر و مشروبات لذيذة ومتنوعة.