نادي الفروسية للبنات في جدة، هل هو موجود؟ نعم، توجد في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة عروس البحر العديد من النوادي والأماكن المخصصة لتعليم الفروسية للفتيات بكافة الأعمار، و لنختصر عليكم الكثير من الوقت في البحث عنها قمنا بجمع الكثير من المعلومات والتفاصيل الهامة حولها في هذا المقال، أهم وأشهر نوادي الفروسية للبنات في جدة.

مدرسة جدة لتعليم الفروسية

تعد مدرسة جدة لتعليم الفروسية من أفضل المدارس التي يمكنك أن تجدها في المملكة بالنسبة لتعليم ركوب الخيول والفروسية، وهي تستقبل الفتيات في كافة الأعمار، وتسعى لتوفر لهم جوا هادئا وآمنا جدا للتدريب، وتقيم لهم على الدوام في معظم أوقات العام العديد من الدورات التدريبية سواء أكانت يومية أو أسبوعية أو شهرية، وهي تقسمهم على فئات وهي كالتالي :

  • فئة للفتيات المتدربات جديدا، وتشمل هذه الفئة كل الفتيات مهما كانت أعمارهم.
  • فئة للفتيات المتقدمات بمرحلة، تقوم بتدريبهم على تعليم الفروسية وكيفية ركوبهم الخيل.

هل تعلم ما هي أهم المزايا التي تتمتع بها إسطبلات مدرسة جدة لتعليم الفروسية للبنات:

  • تستطيع الطالبات في هذه المدرسة أن تقمن بالتدريب على ركوب الخيل يوميا، وتعتمد المدرسة في هذا على حصص وساعات تكلفة كل حصة أو ساعة منها حوالي 55 ريال سعودي.
  • تكون فرصة التعليم على ركوب الخيل إما داخل سياج الإسطبل أو خارجه حسب الرغبة .
  • تتصف الأرض المخصصة للمكان بأنها مغطاة بالرمل وهي ذات حجم واسع وكبير جدا، لتصبح عملية التدريب سهلة وسريعة.
  • جميع المسؤولين والمدربين عن تعليم البنات يتمتعون بكفاءة عالية ومهارة كبيرة، إن كنت ترغب بالتواصل مع هذه المدرسة فستتمكن من ذلك من خلال الاتصال على رقم الهاتف 0561331838.

نادي روياليتي للفروسية

يعد نادي روياليتي لتدريب الفروسية من أشهر النوادي المخصصة لركوب الخيل في المملكة العربية السعودية وليس في مدينة جدة فقط، يقع تماما في شارع الحرمين الدائري في حي الملك بالقرب من مرسال، وهو يفتح أبوابه من الساعة الخامسة مساءا حتى الساعة العاشرة مساءا، إن أردت التواصل مع نادي روياليتي للفروسية فقط اتصل على رقم الهاتف 966.55.5757275، أو على الرقم 966.58.0500066، أو تواصل معهم عن طريق الإنترنت من خلال الدخول إلى [email protected] ، بالإضافة إلى أن هذا النادي يقوم بتعليم كيفية ركوب الخيل للفتيات والصبية إلى أنه يقوم أيضا بتعليمهم كيفية طرف رعايتها والاعتناء بها.